لعبة Real Racing 3 ستكون اول لعبة متوافقة مع الايفون 5

بعد ان تم دمج شركة Firemint مع شركة IronMonkey واصبحت تحمل الاسم الجديد Firemonkey، اطلقت الشركة الجديدة خلال اغسطس المنصرم نسخة جديدة من اللعبة المعروفة Real Racing 3، وتعد الشركة الجديدة بأن تكون هذه اللعبة اول لعبة تتوافق مع جهاز الايفون 5.

لعبة Real Racing 3

لعبة Real Racing 3

من المعروف عن لعبة Real Racing منذ البداية انها تمنح اللاعب متعة القيادة الحقيقية اثناء ممارستها، ومن هنا اسم اللعبة لأنها تشبه الى حد بعيد الشعور الحقيقي بالسرعة والحركة اثناء القيادة. وعند ظهور تقنية الجودة الفائقة Full HD حظيت هذه اللعبة بتحول شعر به كل من يمارسها خاصة من خلال الاصدار الثاني الذي حمل تسمية Real Racing 2 HD ثم بعد ذلك شهدت اللعبة منعطفا آخر مع ظهور Party Play، وهي امكانية ممارسة اللعبة بمشاركة عدة اشخاص وذلك على شاشة التلفزيون الذكي من ابل او على شاشات عدة اجهزة من ابل.

إذن ما هو السقف الجديد في نسخةReal Racing 3  من اللعبة ؟ انه الجرافيكس الفائق للغاية والمؤثرات المرئية التي تتوافق مع الجيل الثاني والثالث من اجهزة الايباد وهي مزايا ستكون متاحة الآن لجهاز الايفون 5 الجديد.

يشار الى ان قدرات هذه اللعبة ملفتة للنظر من حيث التصميم والجرافيكس لدرجة دفعت ابل الى الاستعانة باللعبة لاستعراض قدرات جهازها الاحدث وهو الايفون 5 اثناء حفل تدشينه.

والى جانب التصميم الرائع فإن اللعبة ستتضمن نماذج جديدة من السيارات من “بورش” وحتى السيارات المعروفة في عالم السباقات، كما تتضمن اللعبة امكانية time shifted للعب متعدد اللاعبين وكذلك مواءمتها مع نسخة iOS 6 من نظام التشغيل الخاص بأبل، إضافة الى ان النظر الى المرآة يقدم للسائق معلومات عن السيارات الاخرى المنافسة على الشارع اثناء السباق.

من المنتظر ان تظهر لعبة Real Racing في متجر ابل في وقت لاحق من هذا العام. ولم يتم الكشف عن المواصفات التقنية للعبة ولا عن سعرها ولكن يستطيع الراغبون حاليا الاستمتاع بهذا الفيديو المرفق للتعرف عن كثب على قدرات اللعبة وكيف ستبدو في جهاز الايفون 5.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

111 تعليق

  1. محمد فرحان بن سالم العنزي

    كيف احملة

  2. الله جزااكم خير ..<٣

  3. ياخي الي يقول مقاطعه المقاطعه من واجب الدوله وليس الشعب لان الشعب بيشتري الأيفون لأكن المفروض الدوله هي الي تمنع دخوله

  4. المقاطعة ياخوان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*