منوعات

لعبة iBaloot بتصميم عربي سعودي تتنافس على جائزة عالمية

ظهرت في الآونة الأخير الكثير من تطبيقات الجوال منها ما يستخدم في مساعدة المعاقين ومنها ما يستخدم في تتبع ضحايا الزلازل ومراقبة الانتخابات بالإضافة إلى إمكانية تحويل الأموال للمغتربين الذين لا يمتلكون حسابات بنكية.

لعبة iBaloot
لعبة iBaloot

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو، ما هو التطبيق الأفضل في عالم الجوال؟ هذا العام، تم ترشيح لعبة iBaloot ممثلة للمملكة العربية السعودية لنيل جائزة World Summit Award وسوف تنافس للحصول على مركز متقدم ضمن أفضل محتوى للجوال في العالم عن فئة الترفيه.

لعبة iBaloot تم تصميمها وتطويرها في المملكة وهي تحاكي لعبة البلوت المحلية الأكثر شهرة بالوطن العربي, فقد تم تطوير هذا التطبيق لكي يتمكن مستخدمو أجهزة الأيفون والأيباد والأندرويد أيضاً من ممارسة اللعبة في أي مكان وزمان، وهي معدة للعب الفردي أو اللعب الجماعي.

الجدير بالذكر أن الجائزة تنظم كل عامين ويتنافس عليها أكثر من 400 تطبيق يتم اختيارها من بين 20,000 تطبيق عالمي في المرحلة الأولى من قبل خبراء دوليين.

أخيراً، سوف تقدم هذه الجائزة فرصة للمطورين السعوديين لرفع الوعي العالمي بمنتجاتهم ودخول المرحلة العالمية. هذه المشروعات التي ستأتي على رأس قائمة قرار لجنة التحكيم سوف تدعى لحضور فعاليات الفائز بالجائزة الدولية للجوال التي ستقام خلال الفترة ما بين 3 إلى 5 فبراير  2013 في أبو ظبي.

يمكنكم تنزيل اللعبة مجانا عبر هذا الرابط .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫69 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ان شاء الله بخير انا ذلحين بقول شيء هام جداً هو البلوت غير صحي ولاشيء ارجو ان تتبعوني في الطريق الصحيح وشكراً وأقول وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    1. ايه الى الحين على البلوت ما لك دخل. انت وسوالفك البايخه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق