سامسونج تروج للايفون 5 رغما عن انفها عبر صفحتها في الفيسبوك

في حادثة لطيفة وقعت سامسونج في فخ طريقة مبتكرة ارادت من خلالها الترويج لجهازها الجديد الذي تعتز به وهو جالاكسي اس 3، وذلك على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، فجاءت هذه المحاولة لمصلحة جهاز الايفون 5 وليس لجهاز جالاكسي !

سامسونج تروج لجهاز الايفون 5 رغما عن انفها

سامسونج تروج لجهاز الايفون 5 رغما عن انفها

لعل البعض منكم تابع الصورة التي صممتها سامسونج منذ عدة ايام ونشرتها عبر صفحتها على موقع فيسبوك، وكانت تتضمن مواصفات الايفون 5 مقابل مواصفات جالاكسي اس 3 وبالطبع تضمنت هذه المقارنة مزايا ترجح كفة جالاكسي على الايفون 5.

لم تكتف سامسونج بهذه المقارنة ولجأت الى حيلة أخرى لخطف الانظار والاهتمام الاعلامي الواسع بجهاز الايفون 5، فنشرت على صفحتها الرسمية على فيسبوك صورة كبيرة لجهاز جالاكسي أس 3 ثم طرحت تحتها سؤالا يقول: إذا كان بوسعك ان تحمل معك جهازا الكترونيا واحدا الى جزيرة نائية، فأي جهاز ستختار؟

بلغ عدد الاجابات قرابة 17 الف تعليق، والغالبية العظمى من المعقبين يختارون جهاز الايفون 5 ليحملوه معهم الى الجزيرة النائية، وليس جهاز جالاكسي أس 3 كما كان يتمنى معدو الصفحة الرسمية لسامسونج على فيسبوك.

نظرة سريعة على التعقيبات تثبت ان اغلبية التعقيبات جاءت لصالح الايفون 5 بينما توزعت بقية التعقيبات على مختلف الاجهزة لدرجة ان بعض المعقبين لجأ الى التهكم على طريقة الترويج بأن اشار الى انه سيحمل معه جهاز نوكيا 3310 القديم بينما قال آخر انه سيحمل معه جهاز الآلة الحاسبة، أليست جهازا الكترونيا هي الاخرى؟

وراح انصار منتجات سامسونج المتابعون لأخبار الشركة عبر صفحتها على فيسبوك يدعون المسئولين عن الصفحة الى ازالة هذه المادة أي السؤال والتعقيبات التابعة لها، لأنها تصب في غير صالح سامسونج.

يمكنكم متابعة التعقيبات بواسطة هذا الرابط.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

356 تعليق

  1. سكرتير ابليس

    مجهول أقول استريح بس هههه قال يشتري اس3 ويكسره أقول اشتريه وأرسله لي تسوي خير حركات يا مريش مافي أحسن من الجلكسي

  2. انا امتلك الجهازين والله الجالكسي افضل بكثير من ناحية الشكل والسرعه والاناقه والابداع هذا رايي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*