جوجل تطلق تطبيق يوتيوب الجديد رسميا للأيفون اليوم

بعد ان اعلنت ابل منذ شهر تقريبا ان تطبيق “يوتيوب” المدمج ضمن نظام التشغيل iOS لن يظهر في النسخة القادمة من النظام وهي iOS 6 بسبب انقضاء الترخيص الممنوح لأبل من قبل جوجل، سارعت جوجل الى اطلاق نسخة حرة من تطبيق “يوتيوب” لتكون في متناول يد الراغبين في تحميلها في متجر ابل.

تطبيق YouTube

تطبيق YouTube

من الملاحظ ان جوجل حرصت على اطلاق نسخة “يوتيوب” الجديدة اليوم وليس غدا علما بأن ابل تنوي الكشف غدا الاربعاء عن جهاز الايفون 5 ومعه الكشف عن النسخة الجديدة من نظام ابل iOS 6 التي لن تشمل تطبيق “يوتيوب” وهذا يعتبر تحركا سريعا من جانب جوجل لتعويض مستخدمي اجهزة ابل ممن سيفتقدون تطبيق “يوتيوب” مع ظهور النسخة الجديدة من نظام تشغيل ابل.

اما التطبيق بحالته الجديدة فهو في غاية الروعة ويتضمن العديد من المزايا والخصائص التي كانت النسخة القديمة تفتقر لها، فقد اهتمت جوجل بطرح تطبيق متكامل يضاهي من حيث الامكانيات موقع “يوتيوب” على شبكة الانترنت من خصائص ووظائف.

في التطبيق تستطيع ان تختار مجالا من مجالات البحث حسب رغبتك لتنحصر عملية البحث في هذا المجال، فيمكنك البحث عن الاغاني او عن المواضيع المتعلقة بالاطفال او السيارات او الرياضة او السياحة وغيرها من الفئات.

وإذا كنت تملك حسابا في “يوتيوب” ولديك قناة للأفلام فإنك تستطيع دخول حسابك عبر التطبيق وان ترفع الملفات الى يوتيوب مباشرة من جهاز الايفون، كما تستطيع اضافة القنوات التي تتابعها باستمرار لتكون من المفضلات لديك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش.

نظام تشغيل ملائم: iOS 4.3 أو أحدث .

مناسب: فوق 12 عام.

النسخة الأخيرة: 1.0.1 (ظهر في تاريخ 11.09.2012)

الحجم: 7.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

بعبارة أخرى التطبيق بنسخته التي ظهرت في متجر ابل اليوم تتضمن الخصائص والمواصفات التي كان يبحث عنها كل مستخدم ومن المتوقع ان يتم ادراج العديد من المزايا الاضافية مع الايام القادمة لأن جوجل لا تتوقف عند حد معين من التطوير.

  المطور :  Google Inc

  السعر : مجاني

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

تطبيق YouTube

تطبيق YouTube

139 تعليق

  1. لتطبيق فاشل فاشل فاشل يقولون أن فيه برامج حلوه في قنوات مثل قنات دبي مسلسل حريم اصلطان 1-2كامله وقنات mbcدراما مسلسل أيام الزهور كله كذب بكذب

  2. الله لا يعطيكم عافيه لانه فاشل فاشل فاشل
    وبطيء والصورة مو واضحه ابداً
    اوووووووووووووووف

  3. يشرفني رحيلك

    بالعكس التطبيق جداء رائع
    مافيه مشاكل احلئ من الاول
    شكراء اخبار التطبيقات
    (يشرفني رحيلك )

  4. السلام عليكم يوجد عيب في التطبيق وهو عند تشغيل مقطع وربطه بجهاز ابل تي في لا تعمل الصورة وانما صوت فقط وانما في التطبيق السابق يعمل تحياتي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*