اخبار التطبيقات

تطبيقات الاسبوع: عملية ومفيدة ومسلية وشيقة لجميع الاذواق

هذه المجموعة من التطبيقات تتضمن عدة مجالات منها التعليمية ومنها المثيرة والمسلية والعملية التي يحتاجها كل من يهوى التصوير وإعداد الفيديوهات لموقع يوتيوب، وهي موزعة بين مجانية ومجانية لوقت محدود الى مدفوعة.

تطبيق مصروفات
تطبيق مصروفات

تطبيق مصروفات – عربي مجاني ليوم واحد

هل تفكر بضبط نفقاتك ؟ وهل تريد ان تضبط ميزانيتك وتتحكم بدخلك بطريقة مثالية وسهلة ؟ تطبيق “مصروفات” سيحقق لك هذا الغرض وسيساعدك على التحكم بميزانيتك ودخلك وضبط مصروفاتك بالشكل الامثل.

يضم التطبيق العديد من المميزات كوجود أمثلة جاهزة للدخل او المصاريف وإمكانية التعديل عليها كما يمكنك البرنامج من اضافة المزيد من البنود وتحديد ان كانت مصروفات او دخل وإمكانية الاضافة والتعديل في التطبيق تتم بكل سهولة كما انه بإمكانك اختيار التاريخ وتحديده كل شهر.

وفور انتهائك سيقوم البرنامج بحساب النفقات والدخل وإظهار رصيدك. ليس هذا فقط بل أكثر من ذلك حيث سيوفر لك التطبيق امكانية مشاهدة رسم احصائي بياني يوضح معدل الصرف الى جانب الدخل.

المطور:  Hussain Barakat

السعر : مجاني


لعبة Time Trap HdO
لعبة Time Trap HdO

لعبة Time Trap HdO

لعبة البحث عن الحاجيات المخفية ولعبة تحقيق المهام العسيرة العصية على التحقيق، انها لعبة تجعل ممارستها امرا مليئا بالتحدي والإثارة منذ البداية.

مع كل صفحة تفتحها تجد المهمة المطلوب منك ان تحققها، فقد يطلب منك البحث عن شخصية مخفية في المشهد الذي امامك، وقد يطلب منك تركيب اللوحة المقطعة والمبعثرة وقد يكون عليك خوض مغارة صعبة خطيرة في مرحلة من مراحل اللعبة المثيرة.

اللعبة مناسبة للايفون والايباد .

المطور:  CrispApp

السعر : 0.99$


لعبة حروف مبعثرة
لعبة حروف مبعثرة

لعبة حروف مبعثرة – بالعربية

اليكم هذه اللعبة العربية الجديدة واسمها “لعبة حروف مبعثرة” وهي احدث عبارة عن احدث تطبيقات آي-فون إسلام. وهي لعبة رائعة ومسلية وفي نفس الوقت ومفيدة تكسبك العديد من المعلومات والمهارات.

تدور اللعبة حول إجابة سؤال تبعثرت حروفه وعليك وضعها في المكان الصحيح لتجيب إجابة صحيحة على هذا السؤال، ربما يكون هذا سهلاً في المستوى الأول والثاني لكن يزداد الأمر صعوبة حتى يصبح شبه مستحيل في المستوى العاشر. لعبة سهل أن تتقنها لكن من الصعب أن تحترفها.

اللعبة مناسبة للايفون والايباد .

المطور:  iPhoneIslam

السعر : 1.99$


تطبيق iQetab وقصة فاطمة الفهرية
تطبيق iQetab وقصة فاطمة الفهرية

تطبيق iQetab وقصة فاطمة الفهرية

هذه واحدة من القصص الواقعية الخاصة بالأطفال وهي تتناول سيرة فاطمة الفهرية، وهي السيدة الخارقة النبيلة التي اشتهرت في بلاد المغرب العربي وها هي في هذا العدد الأول، ستلتقي طفلك.

هذه المرأة الاستثنائية سافرت من القيروان إلى فاس في المغرب، وكرست مالها لبناء ما يعرف اليوم بأقدم جامعة في العالم: القرويين.

إمنح طفلك اذا كان عمره بين 4 حتى 10 سنوات، متعة قراءة هذه القصة الرائعة لأنها وضعت لتلائم هذا الجيل. وقد وضعت القصة بثلاث لغات: العربية، الفرنسية والانكليزية وتشمل رسوما جميلة وذات جودة عالية، وتتضمن كذلك ألعابا وتفاعلات ممتعة.

التطبيق مناسب الايباد فقط .

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=cnJE709bR4k[/youtube]

المطور:  Masarat App

السعر : 3.99$


لعبة Extreme Skater
لعبة Extreme Skater

لعبة Extreme Skater

المتزلج الخطير هي عبارة عن لعبة تتضمن 78 مرحلة متفاوتة الصعوبة تشتمل على اخطر الحركات البهلوانية التي يفترض باللاعب المتزلج على اللوحة بعجلاتها ان يقوم بها وان ينجو كل مرة لئلا يسقط من ارتفاع وتنتهي اللعبة.

اللاعب اثناء التزلج والقيام بالحركات الصعبة عليه ان يبدي مهارته الفائقة ليحقق نتيجة جيدة وينتقل من مرحلة الى أخرى اصعب الى ان يتمكن من فتح كافة المراحل المقفلة وتسجيل انجاز نهائي جميل.

اللعبة مصممة بصورة رائعة تدعم شاشة رتينا والتحكم بها في غاية السهولة ولا يبقى على اللاعب سوى استعراض مهاراته في التزلج على اللوحة ذات العجلات الاربع.

المطور:  Miniclip Games

السعر : مجاني


تطبيق Quilt
تطبيق Quilt

تطبيق Quilt – شبكة اجتماعية من نوع جديد

اطلق على هذه الشبكة الاجتماعية الجديدة Quilt أي “اللحاف”، والقصد من وراء هذه التسمية هو اللحاف المشترك الذي يمنح الدفء للجميع.

وتتلخص فكرة هذه النواة لشبكة اجتماعية من نوع جديد، بأن تفتح Quilt وهي عبارة عن صفحة تدعو اليها اصادقائك ليكتب كل منهكم ما يشاء فيها، وهي ستغنيك عن ارسال الـ SMS لأنك تكتب ما تشاء على الجدارية المفتوحة امام المشاركين فيها من اصدقائك.

Quilt يمكن ان تكون مفتوحة لكل راغب بالمشاركة في الكتابة عليها، بعد عملية تسجيل مختصرة، وهناك نوع من هذه الصيغ التي تقتصر فقط على مجموعة من الناس.

المطور:  Nerd Swagger

السعر : مجاني


تطبيق Video Star
تطبيق Video Star

تطبيق Video Star

هذا التطبيق معد مجانا لهواة التصوير ودمج ملفات الفيديو بصوتيات كخلفية لها، والمقصود هنا هو انك تستطيع اختيار ملف صوتي متوفر في البوم الصوتيات في جهازك وتبدأ بالتقاط المشاهد مع سماع الصوت الذي اخترته أصلا، ليتم دمجه مع المشاهد التي تلتقطها.

وبعد الانتهاء من التصوير يتم حفظ الملف الذي تم تصويره مرفقا بخلفية صوتية من اختيارك المسبق وتستطيع بعد ذلك ارسالها لمن تشاء او ان تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي او ان ترفعها مباشرة الى موقع يوتيوب.

التطبيق مناسب للايفون والايباد .

المطور:  Frontier Design

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

‫70 تعليقات

  1. جزاكم الله خير ، برامج رائعه ونتمنى ان تختارو لنا برامج ملاحه لدول الخليج .. وشكرا

  2. اسعد الله مسائك ،، لدي تعليق علئ لعبة الخروف المبعثره بحيث انها في برنامج ايفون اسلام اعلنوا عنها اليوم مجانا وانتم تعلنون عنها بمبلغ .. نرجو التاكد من ذلك . ولكم جزيل الشكر

  3. كيف البرامج الي فري يوم واحد
    مثلاً إذا في اليوم الي هو فيه بلاش اليوم الي بعدة ياخذون مني قيمة البرنامج.

  4. يعطيكم العافيه اخبار التطبيقات

    وياللي تسال عن برامج تذكير للأذكار الصباح والمساء
    فيه تطبيق اسمه

    (إسلاميات)

  5. برامج حلوة الله يعطيكم العافية قولو امين اخبار التطبيقات افضل برنامج في جوالي

  6. بس لو انه مجانا لا اكتملت فرحتي بس ما عليه الى امام يا اخبار التطبيقات مشكورين على الجهود القيمه

  7. حبابي ابي برنامج تذكير لاذكار الصباح والمساء و برنامج مكالمات حلو غير الفايبر اللي يعرف لايبخل ..شاكر لكم

  8. بس ممكن اسأل هل فيه برامج للايفون زي البوربوينت او الوورد اذا فيه ياليت احد يفيدني وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى