اولى الاعطاب التقنية في جهاز الايفون 5 تطفو على السطح

ما ان اطلقت ابل جهازها الجديد من سلسلة الايفون، وبكل اعتزاز راحت تتحدث عن الارقام الخيالية من المبيعات في الساعة الاولى وفي اليوم الاول، حتى بدأ المستخدمون في المقابل بالتذمر من بعض المشاكل في الجهاز الجديد المتعلقة بالشاشة.

اولى الاعطاب التقنية في جهاز الايفون 5 تطفو على السطح

اولى الاعطاب التقنية في جهاز الايفون 5 تطفو على السطح

ويتذمر المستخدمون من ظهور فقاعات في الشاشة عند تشغيل الجهاز في المرة الاولى إضافة الى عرض يفتقر الى الوضوح في بعض الاجهزة.

وتعيد الى اذهاننا مثل هذه الظواهر حالات مشابهة ظهرت عند اطلاق جهاز الايفون 4 حين تذمر المستخدمون من ظهور بقع صفراء على الشاشة. وقد اختفت هذه الظاهرة في جهاز الايفون 4 بعد مرور عدة ايام. وعندها تبين ان العيب في مادة تم استخدامها في صناعة الجهاز وهي عبارة عن تركيبة كيميائية لا تتبخر حسب التوقعات بل تبقى في الجهاز بسبب الاستعجال في الانتاج وعدم التروي حتى تتبخر.

اما الآن فالتذمر متعدد الاسباب والدوافع، ولا رابط بين هذه الشكوى وتلك. وراح المستخدمون يحاولون الحصول على توضيحات من شركة ابل عبر صفحاتها على شبكة الانترنت ومنتديات الدعم التقني للشركة، ولكن لغاية الآن لم يصدر أي رد رسمي من الشركة او ممن يمثلها على هذه الاستفسارات.

ولم يكتف المستخدمون بالكتابة وتوضيح المشكلة بل راحوا يرفعون الى شبكة الانترنت وتحديدا الى موقع يوتيوب مقاطع فيديو تم تسجيلها لهذه الظواهر التي يلاحظونها كأعطاب في شاشة الايفون 5، والمقصود هنا هي الفقاعات آنفة الذكر.
الى جانب هذا، فقد تذمر البعض من مشاكل في الاضاءة الخلفية للجهاز، بينما تذمر احد المسخدمين من وجود خط متعرج في اسفل الشاشة.

يشار الى ان مشاكل تقنية من هذا القبيل ليست امرا جديدا بالنسبة للأجهزة الحديثة، ويرافق كل جهاز جديد عادة مشاكل قد لا تفاجئ المنتجين، غير اننا على ما يبدو امام ظاهرة ستشغل ابل طويلا حتى تتغلب على كل الاعطاب والظواهر التقنية التي تشير الى اعطاب في الجهاز الجديد ايفون 5.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

590 تعليق

  1. اولى الاعطاب وين العطب يا اخي هل هذا يسمى عطب
    لا حول الله مساكيين المهم كتبنا

  2. ابل بيباي
    سامسونج في المقدمه بصراحه معي فور اس وسامسونج 3 اجمل ما رايته عيني هو سامسونج جهاز جميل نحيف هادي مميزاته رائعه السفتوير يختلف عن الاصدارات السابقه
    ابل جهاز يتحكم فيك والسامسونج انت تتحكم فيه الله خلقنا حرين وتيجي ابل تتحكم فينا يا نااس اصحوو انت مشتري الجهااز ع شان يتحكمو فيك انت دافع فلوس ع شان يتحكمو فيك الله فك العبيد وحررهم وهم يتحكمو فينا ترانا دافعين فلوس مشترينه من حر مالنا وهم يجون يتحكمون فينا الله يلعن هذي الشركه الجهاز ما يكمل الا بجلبريك وبدونه الايفون ما يسوي تبي تنزل اغاني يبيلك برامج تبي تنزل فيديو برامج تبي مدري وش برامج بفلوس كل شي بقلوس لا متي وهي تتحكم فينا هالشركه المعوقه اما سامسونج جهاز علي كيفك الا تبيه تسوي حرر ما احد يقولك لا تبي تنزل برامج مهكره انت حر تبي بفلوس انت حر هاذا كل شي بفلوس كل شي بزق كل ما تبي لعبه بفلوس كل ما تشتهي تبي فلوس الا نشتغل فيه نروح نشتري بفلوس يا نااس اصحوو يا عرب اصحو يا اغبيه اصحووو خلوكم علي الشي الزين

  3. هذا بس الفيوز غيرها ويظبط معاك
    او الكتاوت

  4. بصراحة يا إخوان الايباد ٣ في قمة فشله وأنا استعمله من فترة ليست ببسيطة وفيه الكثير من المشاكل مع الخرائط والوظائف وغيره يعني السامسونج أحسن بكثير بصراحة والوظائف فيه ا حسن واكثر غرازة واعتقد شخصيا انه لو شركة ابل ما عدلت مسارها الي هو أصلا سيء فسوف تنتهي قريبا لأني كمستعمل لا يهمني أي نوع استعمل وإنما يهمني استعمل جهاز يريحني وما يطلع روحي كجهاز الايباد الذي فعلا يفتقر للمواصفات والوظائف الجانبية الي يمتلكها الآس ٣ بقوة وغزارة

  5. صباح الهندي

    في كل الاحوال اي باكورة انتاج لازم يكون عطل انا شصيا ما اخذ اي جهاز او اي شي الكتروني الا بعد فتره

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*