انباء تقول: الايفون 5 سيدعم اتصالات LTE في كل العالم

في حين تؤكد كل الشائعات ان الجهاز القادم من سلسلة الايفون سيكون مزودا بتقنية الاتصالات من الجيل الرابع المعروفة بتسمية LTE، لم يذكر أي مصدر لغاية الآن هل ستعمل هذه التقنية في دول أخرى خارج الولايات المتحدة الامريكية وكندا ام لا.

انباء تقول: الايفون 5 سيدعم اتصالات LTE في كل العالم

انباء تقول: الايفون 5 سيدعم اتصالات LTE في كل العالم

نعيد الى الأذهان ان تقنية الاتصالات الشبكية من الجيل الرابع LTE متوفرة في جهاز الايباد الجديد ولكنها لا تعمل سوى في الولايات المتحدة الامريكية وكندا، ولا تستجيب في أي دولة أخرى.

الآن يبدو الامر مختلفا، فجهاز الايفون 5 سيكون مزودا بتقنية LTE بحيث يمكن استخدامه في كل ارجاء العالم وليس فقط في الولايات المتحدة وكندا.

وجاء في النبأ الذي تناول هذا الامر “ان الايفون القادم من شركة ابل سيدعم شبكات الاتصال الأسرع في العالم في أي نقطة كانت في العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة نفسها وأوروبا واسيا – ولكن من المحتمل ان تظهر مشاكل بسبب بعض شركات الاتصال التي لم تستعد للتعامل مع هذا النوع من الاتصالات السريعة.

ان الانتقال الى تكنولوجيا LTE شبكة الجيل الرابع، سيكون بمثابة دفعة قوية لشركة ابل في منافسة بقية الشركات وسيكون بوسع شركات الاتصال تسويق الايفون 5 بسهولة اكبر نظرا لسرعة الانترنت الهائلة في هذا الجهاز.
قد لا تعمل هذه التقنية لدى مستخدمي بعض شركات الاتصال في بعض البلاد وهذا امر يصعب التكهن به حاليا”.

خلاصة القول: في حال تبين صدق هذه الانباء فإن تقنية الاتصال عبر شبكة الجيل الرابع تعني الانترنت الاسرع على الاطلاق الذي قد تصل سرعته عشرات ميجا بايت، تماما كما هي الاتصالات البيتية.

ولكن يبقى السؤال: أي الشركات استعدت لتقديم مثل هذه الخدمة لزبائنها، وهل تمكنت شركات الاتصالات من تحديث البنى التحتية المنتشرة على طول البلاد وعرضها لتكون قادرة على العمل بهذه التكنولوجيا الجديدة ؟ هذه الاسئلة والإجابات عليها ستظهر قريبا بل قريبا جدا !!

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

191 تعليق

  1. الله عليكم يا شركة البداع

  2. هلا انا عماد الايفون يلوع الكبد جلكسي اس ثري

  3. ماشاء الله يا ابل حلوه
    شكرًا اخبار التطبيقات

  4. وكمان ياااااااااريت الشاحن يكون طووووورريل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*