منافسو أبل يتزاحمون على طرح اجهزتهم في اسرع وقت قبل طرح الايفون 5

تصر بعض الشائعات التي ترددت بكثافة مؤخرا على ان الموعد المرتقب لطرح جهاز الايفون 5 من ابل هو يوم الـ 12 من سبتمبر الوشيك، بالرغم من ان شركة ابل ذاتها لم تعلن عن هذا الموعد ولا عن أي موعد آخر لغاية الآن.

منافسو أبل يتزاحمون على طرح اجهزتهم في اسرع وقت قبل طرح الايفون 5

منافسو أبل يتزاحمون على طرح اجهزتهم في اسرع وقت قبل طرح الايفون 5

وكلما تردد هذا الموعد واقترب، كلما زاد من ارتباك الشركات المنافسة لأبل وجعلها تتخبط في برامجها ومواعيد انتاجها بصورة عامة لدرجة ان شركات مثل سامسونج ونوكيا وموتورولا وأمازون اعلنت انها ستنظم فعالياتها خلال الاسبوع الاول من شهر سبتمبر، أي قبل الموعد المتداول حول اطلاق الايفون 5.

•    سامسونج – اعلنت العملاقة الكورية يوم الـ 2 من اغسطس الجاري انها تنوي بتاريخ 29 من هذا الشهر تنظيم حدث ستكشف فيه عن جديدها. وعلى ما يبدو ان الشركة تنوي الكشف عن جهازها الجديد “جالاكسي نوت 2″، الذي يطلق عليه البعض تسمية Phablet (Phone+Tablet) بسبب شاشته الواسعة التي من المنتظر ان تكون 5.5 بوصات بدقة عرض 1280/800 بيكسل وذلك بعد ان كان قطر الشاشة في النموذج السابق من هذا الجهاز 5.3 بوصات، علاوة على كاميرا 13 ميجا بيكسل.
•    نوكيا – بتاريخ 15 من اغسطس الجاري وزعت شركة نوكيا بالتعاون مع شركة مايكروسوفت دعوة مشتركة على الصحافة لتغطية حدث سيقام بوم الخامس من سبتمبر. ومن المتوقع ان تعلن مايكروسوفت عن WindowsPhone 8 خلال يونيو من العام القادم ولهذا يبقى محور هذا الحدث قيد التكهنات لغاية الآن.
•    موتورولا – بتاريخ 17 من شهر اغسطس اعلنت موتورولا عن تنظيمها حدثا خاصا بها يوم الخامس من سبتمبر. ويقال ان الشركة تنوي الكشف عن جهازها الجديد Droid RAZR HD.
•    امازون – وزعت شركة امازون منذ ثلاثة ايام الدعوات على الصحافة لحضور حدث ستقيمه يوم 6 سبتمبر. ويعتقد ان الشركة ستطلق نموذجا جديدا من جهازها اللوحي “كيندل فاير” الذي ظهر لأول مرة العام الماضي، ولكن هناك من يقول ان الشركة تنوي طرح جهازين لوحيين قريبا، احدهما نموذج جديد من “كيندل فاير” بشاشة قطرها 7 بوصات، والآخر سيكون “كيندل فاير” بشاشة قطرها 10 بوصات. وهناك شائعات تقول ان امازون تنوي في المستقبل القريب الكشف عن جهاز هاتف ذكي من صنعها، غير انه لا تتوفر تفاصيل اوفى عن الموضوع.

لم يبق لنا سوى الانتظار بفارغ الصبر الموعد المرتقب وهو الثاني عشر من سبتمبر لنرى هل فعلا سيكون يوم ميلاد الايفون 5 ام ان شركة ابل لها رأي مخالف في الامر!

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

192 تعليق

  1. الجالكسي غثيث استخدامه وبس ولا احد مستفيد منه في البرامج

  2. الجالكسي غثيث استخدامه واذا سئلت احد وين برامجكم قال انا مافضيت للجهاز وعلى فكره القارمن ميدل ايست مايركب ع الغسالات

  3. الجالكسي غثيث استخدامه واذا سئلت احد وين برامجكم قال انا مافضيت للجهاز وعلى فكره القارمن ميدل ايست مايركب ع الجالكسي واكثرهم يستخدمه اتصال ويقول والله جهاز صح

  4. صححححح ياابل انتي اوكيه

  5. الا الامام يا ابل

  6. هههههههه وربي أنكم مؤ. صاحين متعصبين ومستعجلين علي شي ماشفتووه والحاقدين واللي يقول أنا وأنا ننتظر الجديد وطرح الشركتين وتحكم بعدين ولو تقوولون اي شي مادون عنكم الشركات ولايسمعوون عنكم حلووكم الخياط علئ بعض
    مشكورين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*