فيديو: اختبار الصمود بين الايفون 4 أس وجالاكسي اس 3

من بين النقاشات التي لا تنقطع بين مستخدمي اجهزة الهواتف الذكية هو ما يدور حاليا بينهم حول أي الاجهزة المتوفرة الآن في الاسواق هو الاقوى والأفضل.

اختبار الصمود للمقارنة بين الايفون 4 أس وجالاكسي اس 3

اختبار الصمود للمقارنة بين الايفون 4 أس وجالاكسي اس 3

في هذا السياق نشهد بين الحين والآخر اختبارات يجريها البعض ليتحقق من مدى تحمل كل جهاز من هذه الاجهزة، ويدور حاليا التنافس الشديد بين جهازي الايفون 4 أس من صنع “ابل” مقابل جهاز جالاكسي أس 3 من صنع سامسونج.

فيما يلي هذا الاختبار الغريب بعض الشيء يجريه احد المتحمسين ليرى أي الجهازين يحتمل هذا النوع من الاختبارات، ويبقى على القارئ ان يتابع الفيديو المرفق ليقرر بنفسه وفق النتائج أي الجهازين صمد خلال هذا الاختبار.

اما تفاصيل الاختبار فهي عبارة عن ربط كل من الجهازين بخيط متين وجره على الاسفلت خلف سيارة تسير في الطرقات لنرى أي الخدوش والأعطاب طرأت على كل من الجهازين.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

335 تعليق

  1. اقول بلا فلسفة زياده الايفون أحسن بثلاث مرات من الجلكسي

  2. الفديو لايعمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــللل

  3. بدون تحيز انا مستخدم للجهازين و بدأت ب ابل وانتهيت ب سامسونج ومعى الجهازين بصراحه الجالاكسي اظهر تفوقا اولا الجهاز ليس عليه قيود مثل ابل ممكن تشحن الجوال من اللاب لكن ابل ايباد لااااااا ممكن تنزل برامج كااااملة عن طريق بحث جوجل للكمبيوتر ومنها ب البلوتوث للجلاكسي لكن الايباد و الايفون لاااااااا ممكن كابل توصله مباشرة للكمبيوتر وفي دقيقه يظهر قدامك الجالاكسي الايفون لاااااازم برنامج ايتون وشغل تعقيد الاوفيس ممتاز ويدعم الدروب بوكس عرض محتويات الدروب بوكس على الجالاكسي لكن الايباد لاااااااا بطارية ممكن تتغير الايباد الايفون لااااااااا الجالاكسي سعر جميل شاشة واسعه جهاز خفيف بصراحه انا كرهت الايباد اللي عندى و الايبود اللي عند جارى و الايفون اللي عند جارى التانى و اشتريت جالاكسي اس ٣ وهو ممتاااااز الى الان هو الاقوى من وجهة نظرى

  4. بصراحة و عن تجربة شخصية
    اشتريت جلاكسي اس٣ قلت بغير شوي عن الأيفون و حياتكم اسبووووع واحد و بعته و كانت فكرة شراءة غلطة
    جاهز فاشل لا يقارن بالايفون بتاتاً

  5. احمد القرشي - شيكاغو

    هذا ليس باختبار انه غباء أنا أتعامل مع ابل ولفترة طويلة هذه الأجهزة صنعت لتواكب كل متطلبات العصر وبقوة الاختبار الحقيقي في كل الصناعات الكوريه والصينيه براقة في سنواتها الاولى ثم تصاب بالكهولة مع اضطراب شديد في الأداء وأما اذا اردت الاختبار الحقيقي افتح الجهازين وانظر من الداخل سترى المفاجأة فعلا فرق كبير في التقدم العلمي والتكنولوجي التي تتوج ابل ملكا من غير منازع

  6. انا بفهم شي واحد بس الي سوا التجربة ليش خايف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*