شائعة: قبل الايفون، شركة ابل كانت تنوي انتاج سيارة

لا يمر يوم واحد بدون ان تظهر لنا شائعة جديدة من عالم التكنولوجيا، وحين يكون الامر متعلقا بشركة “ابل” فإنه يتخذ طابعا مختلفا على الاطلاق.

سيارة ابل !!!

سيارة ابل !!!

فقد سمعنا ان الايفون القادم سيكون مزودا بشاشة 4 بوصات، وان نظام التشغيل iOS بنسخته القادمة سيكون نظاما مفتوح المصدر، وغيرها العديدد من الشائعات، غير ان ما لدينا اليوم هي شائعة ظهرت في ارجاء الانترنت تتحدث عن ان شركة “ابل” قبل ان تتجه الى انتاج الهواتف الذكية متمثلة بأول جهاز من سلسلة الايفون، كانت تنوي انتاج سيارة iCar.

منذ ان سطع اسم “ابل” في عالم الشركات الناجحة، رحنا نبحث عن تفاصيل دقيقة في ماضي هذه الشركة وعن النماذج الاولية لمنتجاتها مثل اجهزة الايباد والايفون والايبود تاتش وكذلك النماذج الاولية من حاسوب ماكنتوش ، ولكن جهودنا بالعثور على النماذج الاولية لهذه الاجهزة باءت بالفشل.

وفي هذا السياق، سمعنا ان ستيف جوبز كان في الماضي يبدي اهتمام شركته بصناعة سيارة “ابل”. وإذا عدنا في الاحداث الماضية الى عام 2007 فإن ستيف جوبز بالفعل اجتمع مع المسؤولين من شركة “فولكسفاجن” للتباحث حول الامر. ولكن هذه لم تكن فكرة جنونية لستيف جوبز، وانما شائعة اطلقتها بسرعة “ابل”.

وتمكن موقع AllThingsD من تسجيل اقوال فيل شيلر – مدير التسويق في “ابل” الذي صرح بقوله: “من اهم سيمات الايباد انه انتقل بشركة ابل الى ما هو اكبر من صناعة جهاز عبقري في سوق الحواسيب. حقا لقد غير هذا الجهاز من نظرة الناس الى شركتنا سواء في الخارج ام في الداخل. وعندها راح الناس يقترحون على ابل مختلف الامور لتنتجها. احدهم يقول اصنعوا لنا كاميرا وآخر يقول اصنعوا لنا سيارة … انها افكار جنونية”.

حتى وإن لم تجسد “ابل” حلم صناعة السيارة، فهي ستواصل التعامل مع السيارات من خلال دمج خدمة “سيري” في بعض نماذج هذه السيارات، وقد تكون فكرة انتاج سيارة قريبة جدا !!!

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

178 تعليق

  1. السعودية عز

    ياي اتمنى هذي السيارة و ما اسمحلكم تتريقو على ابل ماكنتوش

  2. اتمنا سيارة ابل

  3. سيارة خارقة ألجمال

  4. ماجد من عرعر

    بدت تخوووور الشركة
    (((( صارت فاشلة ))))

  5. روح المهاجر

    هيه وش المشكله
    ابل سام ماني قادر اكمل اسمه
    البلاك بيري وبس

  6. ياليت يسوون الفكرة هاااذي بيصير وناااااسة

    شكراً اخبااار التطبيقات

  7. واذا بنسوي تحديث للسوفت وير نوصله على الابتوب بواير ولا نكلم سيري واهي تتصرف ههههه

    وانزلها بالمرة سيديا وازود سرعتها او اسولها اختصارات مثلا اسولها رفرش او ادخلها على السيف مودي وبالمرة يمكن تسوق ابروحها او تطير بصراحة فصلة ههههههه

  8. كم بصير اسعر !!!

  9. الله يرحمنا برحمته يااااارب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*