سامسونج: معركتنا مع ابل لم تنته بعد

تابع الجميع باهتمام بالغ ما عقب النصر القضائي الكبير الذي حققته ابل على سامسونج الجمعة المنصرم، وكيف ارسل تيم كوك – المدير العام لأبل برسالة يطلع من خلالها موظفي شركته بنتيجة المحاكمة، ولكننا لاحظنا على الجانب الآخر سامسونج وقد غابت عنها كل ملامح البهجة.

سامسونج: معركتنا مع ابل لم تنته بعد

سامسونج: معركتنا مع ابل لم تنته بعد

فقد اصدرت الشركة الكورية بيانا عقب انتهاء المحاكمة قالت فيه انها حاولت جاهدة تسوية الامر مع ابل خارج اروقة المحكمة إلا ان “ابل اصرت على معالجة الملف قضائيا”. وقالت في بيانها ايضاً ان قرار المحكمة الصادر في سانت خوسيه يتناقض تماما مع قرارات محاكم أخرى في دول أخرى تم التداول فيها حول نفس الخلاف.

واليكم فيما يلي البيان الذي اصدرته سامسونج: “لقد حاولنا في البداية التفاوض مع ابل بدلا من التوجه الى المحكمة، لأن هذه الشركة واحدة من زبائننا المهمين جدا. ولكن ابل اصرت على التداول في المحكمة، وعندها لم يكن امامنا سوى خيار التقدم بدعوى مضادة رفعناها ضد ابل حتى نتمكن من الدفاع عن مصالح شركتنا.

وبالطبع فإننا مصابون بخيبة امل عميقة جراء حكم المحكمة في كاليفورنيا، ومما يثير الاسف ان مثل هذا القرار اثار القلق لدى مستخدمينا وزبائننا.

وبالرغم من ان الحكم النهائي يبقى بيد القاضية الى جانب تفاصيله الاخرى، إلا اننا لن ندخر جهدا في محاولة اثبات صواب موقفنا.

ان حكم المحكمة يتعارض مع عدة احكام اصدرتها محاكم في دول أخرى مثل بريطانيا وهولندا وألمانيا وكوريا، حيث حصلنا على حكم قضائي مفاده اننا لم نقتبس من تصاميم ابل. واعترفت هذه المحاكم بحقنا على بعض الابتكارات التقليدية.

التاريخ لا يعرف شركة تحظى باحترام الزبائن وتحقق الانجازات الاقتصادية بينما هدفها الاساس اثناء التنافس هو الاعتماد على قانون براءات الاختراع، وليس البحث عن التجديدات. نحن على ثقة بأن الزبائن والأسواق ستقدر عاليا كل من يدفع نحو التطور وليس من يفضل المشادات والنقاشات، ونتطلع الى اثبات هذا بدون أي شك”.

يستشف من بيان سامسونج ان المعركة لم تنته بعد، وأنها ستبذل كل ما تستطيع كي تقف بوجه الحكم السادس الذي يصدر في نزاعات بين الشركتين. وبالطبع فإن سامسونج صاحبة حق في استئناف الحكم إن ارادت ذلك على ان لا تتجاوز تاريخ الـ 20 من سبتمبر الوشيك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

233 تعليق

  1. قاعدين تتهاوشون ونوكيا يبكي بحرقه نسيتو من يسليكم بلعبه سنيك نسيتو الشاشه الصفراء يامه صرت لكم منبه بليل ونسيتو من علمكم شلون ترسلون مسجات

  2. عبدالعزيز علي

    صراحة ابل شركة ما تهتم بمكانتها فهي تتصرف كالأطفال
    اما بالنسبة للي يقول الأيفون افضل من الجلكسي أقوله جربت
    الجلكسي عشان تتكلم ؟ ثاني شي تخيل أنا احب ابل واروح
    احمل جلبريك هههههاي ناس حرامية :p

  3. راح يكون الايفون خمسه متطورجدا

  4. محمد دخيل سليم الجبوري

    سامسونج الئ الاماااااااممممممممم

  5. هذي من علامات يومم القيامه تنافس الشركات الكبرى عالميا القيامة قربت يوم الحساب اتى اتقوا الله واعبدوه ومن علاماتها ايضا دخول النساء بالتجاره انظروا عندما تدخلون الى محل ملابس داخليه اكرمكم الله من الذي يبيع امرأه ومن علاماتها ايضاً تطاول الابراج انظروا الى جده الان تحاول ان تتعدى وتكون اطول من برج خليفه في دبي تريد ان تكون الافضل وهذا من علامات يوم القيامه.

    مابي منكم الا الدعاء مع تحيات فاعل خير

  6. اقول على شحم يعني من زين سامسونج
    ابل مافيه مثله أجهزته روعه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*