فيفا 13: الصور الاولى من اللعبة القادمة لأجهزة ابل

كشفت شركة EA المختصة بتصميم الألعاب الشهيرة لكل الاجهزة المتوفرة في الاسواق، امس الاثنين عن انها تضع اللمسات الاخيرة على لعبة FIFA 13 الشهيرة لأجهزة “ابل” العاملة بنظام iOS.

فيفا 13

فيفا 13

ومن المتوقع، استنادا الى ما ورد من الشركة، ان نرى لعبة FIFA 13 في متجر التطبيقات الخاص بشركة “ابل” اعتبارا من سبتمبر القادم وذلك في اجمل بشرى قد يتلقاها عشاق لعبة كرة القدم الافتراضية.

وفي الوقت نفسه ستطلق نسخة من ذات اللعبة لباقي منصات الالعاب، وهي من سلسلة الألعاب التي تعتبر من انجح الألعاب عبر التاريخ.

ويستطيع القراء متابعة الصور المرفقة من هذه النسخة الجديدة للعبة، ليلاحظوا من خلالها مدى دقة التصاميم وروعة برمجة اللعبة وجودة الصور واللاعبين وملامحهم علما بأن الصور المرفقة هنا مأخوذة من جهاز الايباد.

وتقول شركة EA انها استخدمت افضل ما لديها من قدرات لتتيح امكانيات كبيرة امام اللاعب سواء في التلاعب بالكرة او قيادتها او ابراز المهارات الفنية الخارقة لكل من افراد الفريق علاوة على الايقونات الواضحة والكبيرة التي توافق كل جهاز ايفون او ايباد.

يمكنكم متابعة الصور المرفقة المأخوذة عن جهاز الايباد وهي الصور التي نشرتها الشركة المبرمجة لهذه النسخة الجديدة من اشهر العاب كرة القدم الالكترونية على الاطلاق ألا وهي FIFA 13.

فيفا 13

فيفا 13

فيفا 13

فيفا 13

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

150 تعليق

  1. فلللللله على الايباد والبلايستيشن

  2. شباب اللعبة فلة وفي التحديث الجديد 1.0.4حطو الالتميت تيم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*