شاحن جديد Chargecard يمكن وضعه في المحفظة

تقدم لنا شركة Kicksarter المعروفة بتشجيعها للمشاريع الجديدة في مجال التكنولوجيا، اليوم فكرة جديدة تحتاج الى دعم وتشجيع مادي ومعنوي لكي ترى النور وتصبح في متناول يد الجميع وهي عبارة عن شاحن من نوع جديد لجهاز الايفون يمكن طيه ووضعه في المحفظة بسهولة.

شاحن جديد Chargecard يمكن وضعه في المحفظة

شاحن جديد Chargecard يمكن وضعه في المحفظة

فإذا كنت ممن يستخدمون الايفون بكثرة لدرجة ان البطارية تنفذ خلال ساعات النهار وعليك شحن الجهاز مجددا حيثما تواجدت، فإنك بلا شك ستجد صعوبة في التنقل طوال النهار وكابل الشحن في جيبك. فهذا عدا عن انه غير مريح فهو بلا شك قد يتلف بمجرد وضعه في الجيب ودس اليد في الجيب عدة مرات لإخراج امور أخرى تضعها في جيبك.

ومن اجل التغلب على هذه المسألة اصبح بمقدورك الآن الاستعاضة عن الكابل المزعج بما يشبه بطاقة صغيرة لا يتعدى حجمها حجم بطاقة الائتمان تضعها بكل يسر في محفظتك دون ان تشكل حيزا مزعجا لك وهي عبارة عن الشاحن الجديد ChargeCard – “بطاقة الشحن”، سمك البطاقة المذكورة يعادل سمك ثلاث بطاقات ائتمان 2.54 ملم وهي مصنوعة من البلاستيك.

وأصبح من الممكن اخراج هذه البطاقة حيثما تشاء وربط الجهاز بها بطريقة سهلة ليبدأ الشحن، سواء في السيارة او في المكتب، حيث توصل هذه البطاقة بين جهاز الايفون وجهاز الكمبيوتر او جهاز التلفاز او حتى منصة الألعاب، وكل جهاز آخر مزود بمنفذ USB.

البطاقة مزودة بطرف من نوع USB بينما الطرف الثاني الخاص بالايفون فهو يشبه طرف كابل الشحن الحقيقي الذي يعتمد على 30 فتحة.

وحسب قول اصحاب فكرة هذا الشاحن الشيق، فإن مشروع تصنيعه يحتاج لتجنيد 50 الف دولار امريكي وأنهم تمكنوا لغاية الآن من جمع مبلغ 39500، وفي حال تمكنوا من تحقيق هدفهم وهو جمع المبلغ المطلوب في غضون 36 يوما قادما فإننا سنتمكن من رؤية هذا المنتج في الحوانيت خلال شهرين بعد ذلك، ولذا بقي لنا ان نتمنى لهم التوفيق في تجنيد المبلغ المطلوب.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

237 تعليق

  1. حلو والله شي جميل جدأ

  2. هو مو غالي حتى لو الى ١٠٠ ريال بس فكره اديني واصنع هذا الجهاز هذي الي مو زينه
    اللهم تقبل منا ومن جميع المسلمين الصيام والقيام ووفقنا لحسن العمل وارزقنا العتق من النار يا اكرم الاكرمين

  3. مشروع جدا راااع

  4. هو ننزل في أي دوله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*