تطبيقان عربيان شيقان: احدهما رياضي والثاني للاطفال

في اختيارات اليوم نقدم لكم هذين التطبيقين الخفيفين احدهما يحتوي على خلفيات لفرق كرة القدم من الامارات العربية واما التطبيق الثاني فهو عبارة عن قصة للاطفال معروفة من التراث العالمي.

تطبيق خلفيات كروية اماراتية

تطبيق خلفيات كروية اماراتية

تطبيق خلفيات كروية اماراتية لشاشة جهازك

نستهل الحديث عن هذا التطبيق بأنه معروض حاليا بسعر مخفض لفترة محدودة، فكل من يرغب بتحميلة والاستمتاع بخدمات هذا التطبيق عليه استغلال هذه الفرصة.

التطبيق يتضمن خلفيات رياضية من الاندية الإماراتية والمنتخب الوطني الاماراتي،وهذا هو أول تطبيق خاص بالخلفيات الرياضية الإماراتية.

وتحتوي هذه النسخة على 82 خلفية عالية الجودة. ويمكنك الاستعانة بهذه الخلفيات لشاشة إقفال الجهاز أو الشاشة الرئيسية أو حتى إرسالها عن طريق البريد الالكتروني أو فيسبوك لأصدقائك.

البرنامج يمكنك أيضاً من تصفح الصور جميعها ومعاينة شكل الصورة كما لو كانت موضوعة على شاشة الإقفال أو الشاشة الرئيسية وذلك لتسهيل الاختيار أي خلفية ستحفظ على جهازك. ويمكنك تخزين جميع الخلفيات على جهازك كما تريد.
لتثبيت الخلفية على الشاشة إعمل خطوات التالية:

الإعدادات> خلفية الشاشة> آلبوم الكاميرا> اختيار الخلفية> تعيين> تعيين قفل الشاشة أو تعيين الشاشة الرئيسية أو تعيين كليهما.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 5.1 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 18.07.2012)

الحجم: 31.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

البرنامج يحتوي على خلفيات جميع الأندية الاماراتية في الدرجة الممتازة. ويحتوي التطبيق على خلفيات جميلة للمنتخب الوطني الأماراتي لكرة القدم.

ملاحظة هامة: اذا اردت الحصول على هذا التطبيق مجانا انضم الى صفحتنا في الفيسبوك او تويتر، حيث سيتم توزيع اكواد مجانية يوم الاحد، فربما تكون من الفائزين .

  المطور :  UAE Soft

  السعر : 0.99$

تطبيق قصة "ذات الرداء الاحمر"

تطبيق قصة “ذات الرداء الاحمر”

تطبيق قصة “ذات الرداء الاحمر”

الكل يعرفها في كل تراث عالمي بأسماء مختلفة، فالفتاة ذات الرداء الاحمر معروفة في البلاد العربية بقصة “ليلى والذئب”، او هناك من يطلق عليها تسمية “القبعة الحمراء”.

اختلفت التسميات ولكن القصة هي ذاتها التي سمعناها صغارا من والدينا بشغف وذات القصة نحكيها لصغارنا الآن وسيحكونها هم لصغارهم في السنوات القادمة.

هذه القصة تعتبر من التراث العالمي وما من احد لم يسمعها بلغة من لغات العالم، وهي دائما شيقة. هذه القصة القصيرة تظهر الآن باللغة العربية على شكل تطبيق لجهاز الايفون، واسمها هنا “ذات الرداء الاحمر”.

وكما يعرفها الجميع فالقصة تحكي عن فتاة تدعى ليلى ارسلتها والدتها لتحمل الطعام الى بيت جدتها وحذرتها بألا تكلم احدا، إلا انها قابلت في طريقها ذئبا فكلمته وتطورت القصة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 4.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.1 (ظهر في تاريخ 10.11.2011)

الحجم: 13.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق ليس جديد لكنه مسلي ومفيد لاجهزة الايباد .

  المطور : Sacha Books

  السعر : مجاني

 هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

76 تعليق

  1. كووووول مرة

  2. حبايب ققلبي مو لزم طبخ ماطبخ عشان بنات و مو لازم لعبة تلبس يعني برامج حلوه برامج سنعه مو جذي مغامرات هذول حق يهال بعدين ليش التخلف عادي البنات حالهم حال الرجاجيل ماكو فرق يعني نص برامجكم نقدر انزلها ونستخدمها ماكو شي مكتوب باسم الشباب ورقو عقولكم لترتقي دولكم

  3. مشكورة اخبار التطبيقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*