تحديث تطبيق جوجل ايرث ليشمل تقنية الابعاد الثلاثة – مجانا

لا بد وان لاحظ كل متابع لنشاطات “ابل” ان شهر يوليو يعتبر شهرا حاشدا بالفعاليات، غير ان هذه الفعاليات لم تدع المسؤولين في “ابل” يهملون ما انطلق في الشهر السابق من فعاليات ونشاطات، فقد صعد آنذاك تيم كوك – مدير عام الشركة، المنصة اثناء المؤتمر العالمي للمطورين لدى “ابل”، WWDC، معلنا عن النسخة الجديدة من نظام التشغيل iOS 6 وعما تتضمنه من تجديدات في تطبيق الخرائط.

تطبيق جوجل ايرث

تطبيق جوجل ايرث

وقال كوك عندها ان خدمة الخرائط الجديدة في هذا النسخة الحديثة من النظام ستتضمن تقنية الابعاد الثلاثة في عرض الاماكن (للأسف لم تشمل منطقة الشرق الاوسط لغاية الآن).

بقي لنا الآن ان نتابع مدى اهتمام “ابل” بهذا الجانب على ضوء حقيقة ان جوجل المنافسة لها تعمل على اطلاق خدمتها للخرائط بتكنولوجيا الابعاد الثلاثة 3D بحيث تكون متوافقة هي الاخرى للعمل مع منصة التشغيل التابعة لأبل، وذلك ضمن تطوير الخدمة الشهيرة “جوجل ايرث”.

يذكر ان آخر تحديثات خدمة “جوجل ايرث” يتضمن تقنية العرض بالابعاد الثلاثة للأماكن شمل فقط 14 ولاية امريكية مثل لوس انجيلوس وبوسطن وسان فرانسيسكو وغيرها.

لا بأس من اقتصار هذه الخدمة حاليا على بعض الولايات الامريكية، فمن المعروف عن جوجل انها تتوسع باستمرار في خدماتها حتى تشمل الجميع وبصورة دائمة إلى ان تشمل على الاقل 300 مليون مستخدم يستفيدون من الخدمة.

هذاالتحديث الذي اطلقته جوجل من تحديث في خدمة “جوجل ايرث” ذا الابعاد الثلاثة متوافق للعمل مع نظام التشغيل iOS بنسخته من 4.2 وما بعدها،على ان تكون هذه الخدمة متوفرة فقط للأجهزة الحديثة من “ابل” مثل الايفون 4 أس والايباد الجديد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 4.3 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 7.0.0 (ظهر في تاريخ 26.07.2012)

الحجم: 22.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

علينا الاشارة الى ان هذه الخدمة لا تزال محجوبة عن المستخدمين في منطقة الشرق الاوسط على امل ان تتسع رقعة هذه الخدمة لتصل منطقتنا لاحقا.  بالطبع لمن يملك حساب امريكي فلا توجد مشكلة لتنزيل التطبيق .

  المطور :  Google, Inc

  السعر : مجاني

 هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

تطبيق جوجل ايرث

تطبيق جوجل ايرث

117 تعليق

  1. انا عندي عشان عندي حساب امريكي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*