السيديا: اداة Grafiti للرسم في داخل الرسائل النصية

ما لا تفعله “ابل”، تفعله السيديا. هذا اصبح شعارا يردده كل من يجد ضالته من ادوات في السيديا بعد ان يعجز عن العثور عليها في متجر “ابل”. ولعل كثيرين منكم لاحظوا انه منذ ان اطلقت “ابل” النسخة الخامسة من نظام التشغيل لأجهزتها النقالة، iOS 5، التي تتضمن خدمة iMessages وهي ثورة في عالم الرسائل القصيرة، منذ تلك اللحظة ولغاية الآن تتوالى الادوات الواحدة تلو الاخرى في السيديا لاستكمال مهام هذه النسخة من النظام.

السيديا: اداة Grafiti للرسم في داخل الرسائل النصية

السيديا: اداة Grafiti للرسم في داخل الرسائل النصية

المصدر: BigBoss

السعر: 0.99$

تخيل ان بإمكانك ان ترسم ما تشاء في الرسالة النصية القصيرة التي ترسلها لاصدقائك، أي تخيل انك تستطيع ان ترسم مباشرة على صفحات الرسائل النصية التي تنوي ارسالها بواسطة تطبيق iMessages او ارسالها على هيئة ملف من صيغة MMS لأي صديق حتى وإن لم يكن بحوزته جهاز من صنع “ابل”.

هنا علينا التعرف على أداة Grafiti – “جرافيتي” وهي الأداة التي تتيح لك الامكانية لترسم ما تشاء مباشرة على صفحة الرسالة النصية القصيرة بواسطة الاصبع حيث تستطيع رسم ما يخطر ببالك تماما كما هو الحال في برمجية الرسم في جهاز الحاسوب البيتي، ثم حفظ الرسالة وإرسالها لمن تشاء على شكل صورة مثلما تبعث أي صورة، MMS.

في الواقع فإن هذه الأداة تسيطر على تطبيق الرسائل النصية القصيرة المتوفر كجزء اصيل من نظام التشغيل وعند تثبيتها تظهر لك أدوات تساعدك على الرسم والتحكم الكامل بما تريد فعله من مسحات فنية على الرسائل النصية القصيرة.

فتستطيع ان تستبدل الألوان كما تشاء وتستطيع كتابة ما تشاء او ان ترسم ما تشاء، اضافة الى انك تستطيع ان تمسح أي كلمة او جز مما كتبت او رسمت، فالأداة المذكورة تحتوي على خاصية Undo و Redo مثلما هو الحال في الكمبيوتر الشخصي.

حين تنتهي من رسم ما اردت في الرسالة النصية القصيرة، عليك ان تضغط على زر Done لكي تتمكن من ارسال الصورة التي اعددتها ضمن رسالة على هيئة MMS.

بعد تحميل الأداة وتثبيتها لن تلاحظ في الاعدادات أي جديد، وكل ما عليك هو اضافة لوحة مفاتيح جديدة للاستخدام في جهازك، واسمها WhiteBoard.

ولإضافة لوحة المفاتيح المذكورة اتبع الخطوات التالية:

Settings>General>International>Keyboard

ومن ثم اختيار اللوحة التي تريدها وفي حالتنا فإنك تبحث عن لوحة مفاتيح WhiteBoard مثلما ذكرنا آنفا.

خاتمة القول: علينا الاعتراف بأننا جميعا نهوى هذه الادوات التي تضيف جانبا ومهام جديدة لجهاز الايفون، حتى وإن كان الامر يتطلب اختراق الجهاز واستخدام الجيلبريك.

لكل من يرغب بتحميل هذه الأداة على جهازه يمكنه القيام بذلك من مجلد BigBoss مقابل 0.99 دولارا امريكيا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

103 تعليقات

  1. لوسمحتوا وشلون احمل السيديا؟ بسرعه ردوا

  2. لوسمحتوا وشلون احمل السيديا؟

  3. حلو كتير والله يحفظكم انشاالله

  4. لايعمل على الوتساب
    برنامج اقل من عااادي

  5. اداااااه مضروبة تنفع للمبزرة

  6. بصراحه بدون زعل مو حلو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*