ما الجديد في الايفون القادم وهل سيظهر جهاز ميني ايباد؟

تقبع شركة “ابل” باستمرار تحت المجهر من قبل الصحافة التي تقوم بمحاولات عديدة للحصول على بعض التفاصيل المتعلقة بما قد تطرحه الشركة خلال شهر سبتمبر المقبل والمنتظر حينها ان تكشف عن الأيفون الجديد وعن جهاز “ميني ايباد”، وفقا لما اوردته مصادر من تايوان.

ما الجديد في الايفون القادم وهل سيظهر جهاز ميني ايباد؟

ما الجديد في الايفون القادم وهل سيظهر جهاز ميني ايباد؟

المحلل الاقتصادي بريان وايت من شركة الاستثمارات Topeka Capital زار هذا الاسبوع العاصمة التايوانية – تايبه، والتقي هناك مع عدد من التايوانيين العاملين في سلسلة الامدادات وشارك في محفل Computex 2012 بمشاركة ما يزيد عن 120 الف شخص. وحين تحدث وايت امام الحضور قال ان شركة “ابل” ستشهد امورا مثيرة خلال شهر سبتمبر المقبل.

وإذا تحدثنا اكثر تحديدا فإن بريان وايت أعرب عن أمله في ان يتم تدشين الجيل القادم من جهاز الايفون خلال شهر سبتمبر وليس اكتوبر. يشار الى ان جهاز الايفون 4 أس ظهر في شهر اكتوبر الماضي وذلك في غير الموعد الذي عودتنا عليه “أبل” خلال السنوات الاخيرة لطرح منتجاتها الجديدة.

وأبلغت مصادر في سلسلة الامدادات في تايوان بريان وايت بأنها على ثقة ان غلاف الايفون القادم سيكون مصنوعا من الألمنيوم Unibody وهو من صناعة شركة “فوكسكون”.

وأضاف وايت ان لدى مصدره المجهول الذي يمده بالمعلومات بعض التحفظات على المعلومة التي ترددت عن ان شركة “ابل” ستلجأ الى تكنولوجيا المعدن السائل في صناعة غلاف الايفون الجديد.

وفي ذات السياق، بدأت اعتبارا من الاسبوع المنصرم تظهر في شبكة الانترنت ما يعتقد انها صور لاجزاء وقطع في طريقها لمصانع تجميع وتركيب جهاز الايفون القادم. ومن هذه الاجزاء ما يبدو انه الواجهة الخلفية للأيفون القادم المصنوع من الألمنيوم مضافة اليه اجزاء من الزجاج في طرفيه العلوي والسفلي.

وبدا من الصورة التي تسربت ان الجهاز القادم سيكون اكثر طولا لكي يتيح احتواء شاشة قطرها 4 بوصات، كما ان فتحة كابل سماعات الرأس ستكون في قاع الجهاز وليس في اعلاه كما كان لغاية الآن.

إلى ذلك، فإن بريان وايت يعتقد أن “ابل” ستتمكن خلال سبتمبر القادم من الكشف عن جهاز iPad Mini. وتقول التقارير ان “ابل” اجرت تجارب خاصة على شاشة قطرها 7.85 بوصات تابعة لجهاز الايباد المذكور، وستبلغ دقتها 1024/768 بيكسل كما هو الحال في جهاز الايباد الاول والثاني، وهو ما يعني انه سيستطيع تشغيل التطبيقات دون مواءمة خاصة.

وتتوقع شركة الاستثمارات Topeka Capital ان يبلغ سعر السهم الواحد من اسهم شركة ابل 1111 دولار امريكي بعد ان كانت آخر التوقعات في ابريل المنصرم تشير الى ان سعر سهم “ابل” بقيمة 1001 دولارا امريكيا.

ويؤكد بريان ان القيمة الحالية لشركة “ابل” لا تعكس النمو الكبير الذي شهدته الشركة خلال الاعوام الاخيرة ولا تعكس ايضاً امكانيات النمو المستقبلية لها.

ما الجديد في الايفون القادم وهل سيظهر جهاز ميني ايباد؟

ما الجديد في الايفون القادم وهل سيظهر جهاز ميني ايباد؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

135 تعليق

  1. اني اشتريته ههههههههه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*