قريبا في السيديا: مركز تحديثات للايباد لم يسبق له مثيل

مع كامل احترامنا لشركة “ابل” إلا انه لدينا ملاحظة نوجهها لعملاقة التكنولوجيا بأنها فوتت على نفسها الفرصة في تعديل مركز التحديثات في جهاز الايباد، اليس هذا صحيحا؟ لدينا شاشة واسعة جدا في جهاز الايباد، فلماذا لا نعرض التحديثات القادمة على مساحة اوسع من الشاشة عند فتحه بانر التحديث؟

قريبا في السيديا: مركز تحديثات للايباد لم يسبق له مثيل

قريبا في السيديا: مركز تحديثات للايباد لم يسبق له مثيل

اعتبارا من الآن سيتعرض شكل وتصميم مركز التحديثات في جهاز الايباد لتجديدات عديدة كي يبدو افضل مما كان عليه وذلك بفضل أداة جديدة ستظهر قريبا في السيديا والتي اطلق عليها منذ الآن Mountain Center .

هل سبق ان تعرف احدكم على الأداة المجانية التي ظهرت منذ فترة وجيزة والتي اطلق عليها آنذاك MountainLionCenter والتي تعنى بتنظيم مركز التحديثات وعرضه على كامل الشاشة في جهاز الايباد لوحده ؟ الأداة الحالية التي نتاول الحديث عنها هنا تبدو مشابهة لها وكأنها خضعت لتجديدات عديدة لتصبح اكثر توافقا مع الايباد.

وبمساعدة هذه الأداة التي ستظهر لاحقا في السيديا، Mountain Center، ستتمكن من التحكم بمركز التحديثات كما يحلو لك، وستقرر انت بنفسك بكم اصبع تريد الاستعانة لكي تجر مركز التحديثات فوق الشاشة، كما في أي جهة من الشاشة تريد ان تظهر لك هذه التحديثات: اليمين ، اليسار او الجهتين معا.

كما يستطيع المستخدم ضبط مستوى “الاستجابة” او ان يوقف عمل مركز التحديثات بصورة كاملة عند ظهور لوحة المفاتيح وهذا يعود الى رغبته.

وأما الخاصية الاخرى التي تكمن في هذه الاداة فهي امكانية عرض “بانر” التحديث على الشاشة الكاملة وليس كما اعتدنا عليها لغاية الآن بصورة جزئية.

ومن المتوقع ان تظهر هذه الاداة في السيديا خلال الايام القليلة القادمة ولم يتم تحديد سعرها الى الآن ونحن بدورنا سنحاول ابلاغكم بهذا فور ظهورها.

 هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

76 تعليق

  1. ېلوموني فيك

    تنزل علا اليبود ولابس علا الايباد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*