قريبا في السيديا: كل مهام الايباد مجتمعة في مكان واحد

ما من شك ان جهاز الايباد الجديد رائع بكل المعايير، السرعة الفائقة وشاشة “رتينا” والمعالج القوي وكل ما يتمناه المستخدم من جهاز لوحي اجتمع في جهاز الايباد الجديد ، ولكن دعونا لا ننسى ان المطورين في السيديا لا يتركون الامور على حالها كما تريدها “ابل”، وانما يطورونها ليصبح الجهاز اروع مما هو عليه.

قريبا في السيديا: كل مهام الايباد مجتمعة في مكان واحد

قريبا في السيديا: كل مهام الايباد مجتمعة في مكان واحد

ما قولك حين تعلم ان كل مهام جهاز الايباد الجديد مجتمعة في مكان واحد من خلال الاداة التي يطلق عليها Speero والتي ستظهر قريبا في السيديا؟ هذه الأداة ستمنح جهازك الحيوية والانتعاش وسرعة الاداء وسهولة التحكم.

الاداة المذكورة Speero يتوقع لها ان تظهر في السيديا الاسبوع المقبل والهدف منها هو تسهيل التعامل مع الجهاز الجديد من سلسلة الايباد بكل ما يتعلق بمهام منظومة الجهاز التي ستجتمع في مكان واحد.

الأداة نفسها ستكون عبارة عن مربع مقسم الى اربع خانات اساسية يتم تشغيلها من خلال Activator المرفق بالأداة عند تحميلها، وفيها تجدون:

  •     المهام النشطة في الخلفية – يمكنك الوصول الى كل التطبيقات العاملة في الخلفية والتعامل معها بسهولة.
  •     معطيات عن الجهاز – يمكنك متابعة معطيات الجهاز مثل: الذاكرة، عنوان الاتصال عبر WiFi وغيرها من الامور الضرورية.
  •     متابعة العناصر الهامة للجهاز – يمكنك متابعة اهم الخصائص التقنية والعناصر الهامة للجهاز مثل بلوتوث، WiFi، وسطوع الشاشة والتحكم بمستوى الصوت، وإقفال الاتصال الشبكي 3G. ويمكنك بلوغ الكاميرا بسهولة عبر هذه الاداة وكذلك كتابة ايميل او رسالة قصيرة جديدة كما بوسعك التحكم بالملفات الصوتية في جهازك وحتى الاختصارات الضرورية للتطبيقات.
  •     اختيار حر – باعتقادنا ان هذا هو جوهر عمل الأداة وهو الوصول بسرعة فائقة الى كل تطبيق موجود في الجهاز ولكل جزء من الجهاز مثل: استبدال الخلفية والدخول لكل جزء آخر من اعدادات الجهاز.

من المتوقع ان تظهر هذه الأداة في السيديا خلال الايام القليلة القادمة على ان يكون سقف ثمنها 0.99 دولارا امريكيا فقط. بالطبع سنبلغكم بظهورها فور حصول ذلك.

 هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

46 تعليق

  1. ابغى احمل السيديا على جهازي الايباد من الكمبيوتر كيف

  2. فيني ثقه بنفسي لدرجه
    ودي البس ثوب وشماغ واجي اخطبني من ابوووي هع
    هههههههههههههههههههههاي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*