منوعات

فكرة جنونية: كساء مغناطيسي لجهاز الأيفون

MagSkin عبارة عن كساء يظهر لأول مرة بهذا الشكل وبهذه المواصفات انه كساء مغناطيسي لجهاز الايفون بنموذجيه الاخيرين ايفون 4 وايفون 4 أس.

كساء مغناطيسي لجهاز الأيفون
كساء مغناطيسي لجهاز الأيفون

من بين الوظائف اليومية والبيتية الكثيرة التي نوكلها بالمغناطيس، حلت به الآن وظيفة جديدة لم يكن يعرفها من قبل، وهي كساء مغناطيسي لجهاز الايفون نستطيع بواسطه الصاق الجهاز الى أي مسطح معدني، ولا سيما على باب الثلاجة في المطبخ كي لا نضطر الى حمل الجهاز باستمرار مما قد يعرضه للسقوط والتهشيم، علاوة على ان شاشة الجهاز تبقى مكشوفة امامنا ويمكننا متابعة جديد في الجهاز باستمرار سواء تحديثات او تنبيهات او مكالمات واردة.

بهذه الكلمات يمكننا تلخيص الفكرة الجديدة المطروحة عبر موقع Kickstarter التي تبحث لها عن مستثمرين كي يتم تحقيقها على ارض الواقع وانتاج هذا الكساء الذي سارع اصحاب الفكرة الى تسميته MagSkin.

والتعامل مع الكساء المعروض كفكرة يتم بنفس الطريقة التي نتعامل بها مع بقية الكساءات الخاصة بجهاز الايفون، مع العنصر الجديد في هذا الكساء الذي يميزه عن بقية الكساءات انه يستطيع الالتصاق وبقوة في المسطحات المعدنية، لأن واجهته الخلفية تحتوي على مغناطيس قوي.

صاحب الفكرة الاساسية هو شاب يدعى Daniel Weyer صنع نموذجا فريدا لنفسه من هذا الكساء، وسرعان ما تهافت اصدقاؤه الى طلب نموذج منه لأجهزتهم بعد ان رأوا الامكانيات الهائلة في استخدام مثل هذا الكساء.

هذا ما دفع المبتكر الشاب الى موقع Kickstarter ومحاولة تجنيد الاستثمار الضروري للبدء بتصنيع هذا الكساء للاستخدام الواسع، ويتم تجنيد المبلغ المطلوب عن طريق الطلبيات المسبقة لشراء هذا الكساء بمبلغ 15 دولارا امريكيا فقط، لكي يتجمع المبلغ الضروري للانطلاق في صناعته، ويحصل كل من تقدم بطلب مسبق لشرائه على كسائه بهذا السعر، علما بأن الكساء قد يطرح للآخرين عندها بسعر اغلى.

كساء مغناطيسي لجهاز الأيفون
كساء مغناطيسي لجهاز الأيفون
كساء مغناطيسي لجهاز الأيفون
كساء مغناطيسي لجهاز الأيفون

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫184 تعليقات

  1. دااايم معلوماتكم نااقصه ! طيب وفري لي نقااط بيعها او اقل الاحووال ارقام هوواتف لنقااط بيعها الاصليه

  2. لوووووول من جدكم اختراع؟!
    اوك ممكن نطلق عليه ابتكار ؟! يعني نفسي حركة لما ناخذ ورقة ونعلقها ع الثلاجة بمغناطيس لكن فكرة متطورة اكثر / وبنظري انه ما احتاج هالشي وان كان غيري يحتاجه فهي حاجة محدودة جدا اوؤكد لكم / البعض بالغ بوصف هالابتكار بشي رائع وخطير وغيره والابتكار بنظري محدود وسخيف جدا ويدل ع قلة الرؤية عنده / لكن بالاخير يبقى انه فكر شي ممتاز لكن لو طور هالفكرة احسن / ما اقولكم اني ممكن اطورها ولا حتى عندي الامكانية صراحة لكن ما اشوف انها تستحق تنشر كموضوع بعنوان يلفت الانتباه [ ع الفاضي ! ] .. ويبقى كل كلامي وجهة نظر شخصية لا افرضها على غيري .

  3. اللي يقول تتأثر البوصله بالمغناطيس
    غير صحيح لاتتأثر
    لأن بوصلة الايفون على الاقمار
    تتحدد القبلة واتجاه الشمال عن طريق الاقمار الصناعيه

    دمتم بود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق