السيديا

جديد في السيديا: ثيم جديد رائع اسمه Ayecon – بالصور والفيديو

منذ مدة لم نتناول الحديث عن الثيمات الجديدة التي تظهر في السيديا، وعند العودة للاطلاع على جديدها ادهشتنا التجديدات التي ملأت السيديا، وهي ثيمات تروق لكل ذوق ولكل مستخدم.

ثيم Ayecon
ثيم Ayecon

المصدر: BigBoss

السعر: 2.99$

فنجد في السيديا احيانا ثيمات مميزة جدا لدرجة انه من الاجحاف ان نهملها ولا نتطرق اليها ونعرضها على القراء. ومن هذه الثيمات هو ثيم اطلق عليه Ayecon وهو محور حديثنا الآن.

ظهر ثيم Ayecon صباح امس في السيديا، ولهذا يعتبر من احدث الثيمات في السيديا الى جانب كونه يستحق الاهتمام والتعمق. وهو بالطبع عبارة عن ثيم قائم على WinterBoard. وكما تلاحظون في الصور المرفقة، فإن مطور الثيم ركز على التنوع الواسع من الايقونات وعلى التصميم العام بشكل تبدو الايقونات غنية بمحتوياتها الى جانب مظهرها الخارجي الجميل.

وإذا كنت تعتبر نفسك ممن يحبون الثيمات المختصرة المصممة بذوق رفيع وفق ما يعرف بأسلوب inPulse Retina التابع هو الآخر لذات المطور واسمه @iSurenix، بدون ان يكون الثيم مزدحما بالانيميشن والزينة الزائدة وأنما يركز على الايقونات نفسها وعلى عدة امور تتعلق بها، فإن هذا الثيم لا بد سيعجبك ويناسب جهازك وكأنه قفاز صنع لكف يدك.

يحتوي هذا الثيم على اكثر 120 ايقونة وكن على ثقة انك ستجد الايقونة المناسبة لكل تطبيق في جهازك كما سيكون لديك المزيد من الايقونات في انتظار تطبيقات وادوات تحملها على جهازك في المستقبل.

كن على ثقة ان مطور هذا الثيم سيواصل ادراج التحديثات الى الثيم في المستقبل ايضاً وسيضيف اليه المزيد والمزيد حتى يكون شاملا لكل التطبيقات والأدوات بشكل تلقائي وحتى يتوافق مع اسلوب تصميمه.

يستحق الذكر ان هذا الثيم متوافق مع الاأجهزة التالية: ايبود تاتش الجيل الرابع، ايفون 4، ايفون 4 أس. ويمكن تحميله مقابل 2.99 دولار امريكي من مجلد BigBoss في السيديا.

ثيم Ayecon
ثيم Ayecon
ثيم Ayecon
ثيم Ayecon
ثيم Ayecon
ثيم Ayecon

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫146 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق