جديد في السيديا: تنبيهات صوتية في شريط مركز التحديثات

يطل علينا المطورون كل يوم ببرمجية جديدة تضاف الى مهام الجهاز الذكي الذي بحوزتنا، وقد تنوعت كثيرا هذه البرمجيات منذ ظهور النسخة الخامسة من نظام “ابل” لتشغيل هذه الاجهزة الذكية – iOS 5.

جديد في السيديا: تنبيهات صوتية في شريط مركز التحديثات

جديد في السيديا: تنبيهات صوتية في شريط مركز التحديثات

المصدر: BigBoss

السعر: مجاني

من بين هذه التجديدات الملفتة للنظر هو ما ظهر خلال الساعات الاخيرة في السيديا من أداة جديدة تمنح الامكانية للاستفادة من شريط مركز التحديثات الذي يظهر على شاشة الجهاز مع كل تنبيه بتحديث جديد او تنبيه بخبر جديد.

وتتلخص المهمة الجديدة لهذه الأداة انها تضيف لك شريطا على مركز التحديثات المخفي في اعلى الصفحة والذي يمكنك اسداله بجر الشاشة الى الاسفل، عندها ستلاحظ بعد تثبيت الأداة الجديدة ان هناك سطرا جديدا بملامح ميلتيمديا، أي فيه زر تسجيل للصوت وفيه زر تشغيل الصوت وزر لتقوية الصوت.

الغاية من هذه الأداة هي اتاحة الفرصة امام المستخدم لتسجيل تنبيه او تذكير بصوته مدته لا تتعدى 10 ثوان فقط ليذكره بأمر ما في لحظة ما، دون الحاجة بتشغيل أي تطبيق آخر للتذكير كالمفكرة مثلا.

اسم مطور هذه الأداة ماثيو بولارد وهي متاحة مجانا في السيديا في مجلد BigBoss واسمها: SoundPad for Notification Center، وهي مصممة بشكل رائع تتناسب مع تصميم مركز التحديثات وتبدو كجزء طبيعي منه.

وكما هو الحال في العديد من الأدوات من السيديا، عليك بعد تحميل وتثبيت الأداة ان تضبط الاعدادات في الجهاز بحيث تظهر لك هذه الامكانية في مركز التحديثات.

وكما في أدوات أخرى وبرمجيات من هذا القبيل، تستطيع كذلك اضافة اختصار لها على شاشة الجهاز بالاستعانة بأداة أخرى عبقرية Dashboard X لانشاء الاختصارات للبرمجيات والادوات على شاشة الجهاز.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

72 تعليق

  1. ابو حـــضرم

    يالبى الجل بيريك وناسه وناسه. قسم اي فون بلا جل بريك مال اموووووو داااااعي …..

  2. عاوز لينك تطبيق السيديا لتنزيل الجلبريك

  3. رد ع الاساله

    الي يسال عن تحديث الواتس اب يدخل على برنامج installous ويبحث عن whatsapp ويعمل له تحميل عادي لانه عن طريق الاب ستور ماراح يوافق يتحمل للايبود

  4. ماطلع عندي

  5. حلو البرنامج

  6. شكرًا اخبار التطبيقات

  7. متى نشوفها في الفقير ios6

  8. شكرا اخبار التطبيقات
    الي الامام

  9. شكرا اخبار التطبيقات

  10. هيفا اليامي

    Not good

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*