تطبيق Timer لقياس الوقت يوفر عليك كثيرا من الوقت

نلاحظ احيانا ان التطبيقات التي تستخدم خاصية قياس الزمن اثناء  القيام بمهام معينة، تلجأ عادة الى تعقيد عملية قياس الزمن بصورة يصعب التعامل معها. ولنأخذ على سبيل المثال التطبيق المدمج ضمن نظام iOS في أجهزة “أبل” حيث تعتبر عملية ضبط مقياس الوقت عملية معقدة.

تطبيق Timer

تطبيق Timer

فإذا وضعت وعاءً فيه طعام في الفرن واردت تحديد خمس دقائق لتسخينه باستخدام هذه الخاصية في الايفون، فإنك ستصاب بالغثيان من شدة العمليات المعقدة التي عليك القيام بها كي تضبط الدقائق الخمس لمقياس مدة التسخين وذلك لكثرة النقرات التي عليك القيام بها والعجلات التي يجب عليك تحريكها الى الاعلى والى الاسفل.

هنا ظهر تطبيق جديد اطلق عليه Timer ليسهل علينا جميعا عملية ضبط الوقت لتصبح من اسهل ما يمكن، حتى ان هذا التطبيق يبدو اسهل واسرع من تطبيق آخر كان يستحق الاعجاب مثل تطبيق Due.

علينا ان نشير في البداية الى ان تطبيق Timer من تطوير وتصميم شركة App Cubby التي طورت وصممت من قبل عدة تطبيقات معروفة مثل: Launch Center, Tweet Speaker, Gas Cubby ، وهي الآن تجعل من عملية قياس الزمن بواسطة الجهاز الذكي امرا في غاية السهولة والسرعة والبساطة.

صفحة البداية للتطبيق Timer مؤلفة من عدة ازرار مربعة الشكل كبيرة الحجم، بحيث يشكل كل من هذه الازرار مقياسا للزمن. في السطور الثلاثة العلوية نجد فترات زمنية محددة اقصرها دقيقة واطولها ساعة، أي انقر على الزمن الذي ترغبه من بين هذه الفترات لينطلق قياس الزمن مباشرة. واما السطر الاخير على صفحة البداية فهو عبارة عن ثلاثة ازرار لقياس الزمن يدويا، أي تضبط الوقت الذي ترغبه يدويا، وهي ثلاثة ازرار تستطيع ضبط وقياس ثلاث حالات توقيت في نفس الوقت.

نقرة طويلة على أي من هذه الازرار كفيلة بتشغيله سواء الازرار بقيم زمنية محددة مسبقا او تلك التي تتطلب فتحها لضبط الزمن المطلوب.

وتفسر الشركة المطورة لهذا التطبيق كبر حجم ازرار التطبيق بأنها تسعى الى السرعة في الاداء، إذ ان التطبيق العامل على جهاز ذي شاشة لمس ينبغي ان يمنح مساحة اوسع قدر الامكان للمس كي تتم العملية بسرعة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش.

نظام تشغيل ملائم: iOS 5.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 30.05.2012)

الحجم: 21.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق Timer جاء ليسهل علينا جميعا عملية ضبط الوقت لتصبح من اسهل ما يمكن، أذا كانت مهام هذا التطبيق مناسبة لك بالتاكيد التطبيق جيد جدا .

  المطور : App Cubby

  السعر : 0.99$

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

تطبيق Timer

تطبيق Timer

46 تعليق

  1. ابومحمد٢٢٢

    الف شكر لكم وانا من المتابعين لكم وحريص علا اخباركم الحلوه. وانتضر المزيد منكم وانتم اهلآ للذلك والف شكر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*