منبهات خاصة بالايفون تدعوك للنهوض بالتي هي احسن !!!

اطلقت شبكة الموضة اليابانية UNIQLO تطبيقات لساعات المنبه تدفع اكبر كسول الى الدندنة مع اصوات العصافير المنبعثة من جهازه لتوقظه بمزاج طيب عند الصباح، وكأن هذه العصافير تقف على نافذته وتشدو له مقامات الفجر.

تطبيق UNIQLO WAKE UP

تطبيق UNIQLO WAKE UP

فقد استعانت هذه الشبكة بملحنين ومخرجين مختصين لتنتج هذا التطبيق الجميل الذي يوقظك على اصوات تغريد العصافير الجميل وهو تطبيق يجمع بين التوقيت والصوت الرائع والتصميم الجميل إضافة الى حالة الطقس مع كل صباح.

وتتغير الاصوات التي تنبعث من المنبه وفق حالة الطقس وبهذا يمكنك معرفة حالة الطقس قبل ان تفتح عينيك وتستقيظ من نومك وقبل ان تطل حتى من نافذتك.

التطبيق متوفر لأجهزة الايفون مجانا.

  المطور :  UNIQLO CO

  السعر : مجاني

لمن يدق الجرس

بالرغم من ان المنبه المدمج في جهاز الايفون يقدم خدمته بكل إخلاص ودقة، إلا ان العديد من التطبيقات تأتينا بمجموعات غريبة عجيبة من الحركات والاصوات التي همها الوحيد ايقاظ النائم مهما كان نومه ثقيلا. فتارة تزعجه بتكرار الرنات بمرور عدة دقائق او من خلال ارغام المستخدم على القيام بعمليات معقدة لإسكات المنبه وهذا يساعد على ايقاظه لا محالة.

النهوض من الفراش -  مهمة صعبة جدا

النهوض من الفراش - مهمة صعبة جدا

النهوض من الفراش –  مهمة صعبة جدا

كل من يحب الفراش والنوم اكثر وأكثر، وكل من يجد صعوبة في مغادرة السرير، يمكنه استخدام الرنات المتكررة التي تفصل بينها بضع دقائق، لكي يستمتع بدقائق اضافية من النوم، وبالطبع هذا احد اسباب التأخر الدائم سواء في العمل او المدرسة.

هنا يأتي دور التطبيق Mission Alarm Clock الذي لا يعترف بهذا الدلال الذي يحظى به المستخدم عند الصباح من جانب التطبيقات الاخرى، ويجعل عملية اسكات المنبه امرا في غاية الصعوبة.

كيف يتم هذا؟ حين تدق ساعة المنبه عند الصباح، وتمد يدك لايقاف صوته المزعج، تظهر لك على شاشة الجهاز مهمة عليك اتمامها وهي تكون عبارة عن مرحلة من لعبة ما، عليك اكمالها كي يصمت المنبه. وبالرغم من ان هذه المهمات ليست بالغة الصعوبة، ولكنها تؤدي دورها على ما يرام في ايقاظ الكسول.

تشغيل التطبيق ليس بالامر المعقد، عليك اختيار ساعة الايقاظ ثم تحديد الرنة التي تريدها، والغوص في النوم.

التطبيق مجاني وهو خفيف وسهل الاستخدام، ولكن إذا اردت ان تتزود بمزايا وخصائص اكثر مما يقدمه لك في نسخته المجانية، فعليك دفع 0.99 دولارا امريكيا.

  المطور :  podotree, inc

  السعر : 0.99$

تطبيق Snooze

تطبيق Snooze

مواصلة النوم مكلفة جدا

من التطبيقات اللطيفة التي قد تدفع الكسول البخيل الى القفز من فراشه هو هذا التطبيق الغريب واسمه Snooze ومهمته تتلخص في انه يكرر الرنات بين الحين والآخر عن الصباح حسب ما تم ضبطه لايقاظ المستخدم.

حين تنبعث الرنة القوية المزعجة عند الصباح لتوقظ صاحب الجهاز سواء الايفون والايباد، فإنه يستطيع مد يده كالمعتاد واسكات الرنة، ليواصل نومه، ولكن التطبيق في هذه الحالة يجبي من حساب المستخدم 0.25 دولارا امريكيا مقابل كل عملية اسكات للجهاز، ولهذا سيكون من الارخص للمستخدم لو انه ينام في فندق خمس نجوم من ان يتكاسل في فراشه في البيت، ولذا فإنه سيكون مضطرا الى النهوض على الفور لأن الكسل مكلف للغاية.

  المطور :  LetGive, Inc

  السعر : مجاني

تطبيق Sleep Cycle Alarm

تطبيق Sleep Cycle Alarm

الاستفاقة الطبيعية

يرصد تطبيق Sleep Cycle Alarm عادات وطباع المستخدم عند النوم والنهوض ثم يختار هذا التطبيق اللحظة المواتية لايقاظ المستخدم من نومه، وهي عادة لحظة النوم الخفيف وليس العميق.

هذا التطبيق كبقية التطبيقات ليس معقدا للاستخدام، وكل ما على المستخدم هو تعبئة بيانات شخصية مسبقا ثم تحديد الفترة الزمنية التي يمكنه الاستيقاظ خلالها، وقد يكون طول هذه المدة نصف ساعة “من وإلى” .

وبعد تحديد موعد الاستيقاظ ولنفترض انه بين السابعة والسابعة والنصف، عليك ان تضع الجهاز تحت الوسادة ليرصد تقلباتك في الفراش وحركاتك اثناء النوم، وليحدد التطبيق بنفسه لحظة نومك الخفيف خلال هذه الفترة المحددة ليوقظك دون ان يكون هذا امر صعبا عليك.

هذا التطبيق يعاني من امرين في غاية السلبية: الاول ان الجهاز الذي سيتابع حركاتك طوال الليل ينبغي ان يكون موصولا بالتيار الكهربائي وإلا فرغت البطارية مع بزوغ الفجر، وثانيا يحذر الخبراء من وضع الجهاز على مقربة من الرأس طوال هذه المدة خشية الاشعاع.

  المطور :  Drejak Labs

  السعر : 0.99$

النهوض على صوت اهداف فرقك المفضل

النهوض على صوت اهداف فرقك المفضل

النهوض على صوت اهداف فريقك المفضل بصوت عصام الشوالي

شركة “زين” تأتي لكم بمنبهات خاصة بصوت المعلقين العرب لأجمل أهداف فريقكم المفضل.

فهل هناك لحظة أجمل من أن تستيقظ من نومك على صيحات البهجة التي يطلقها عصام الشوالي ويبشرك فيها بأن رونالدو أو ميسي أو اوزيل قد أحرز هدفا جميلا في مرمى الخصم؟

ستلاحظ على الفور أن التطبيقات تحتوي على رنات أخرى غير صوت عصام الشوالي، فهي لحظات لا تنسى من مباريات فريقك المفضل من اوروبا او الفرق العربية.

منبه ريال مدريد، منبه برشلونة، منبه القادسية الكويتي، منبه النصر السعودي، منبه الاتحاد السعودي، منبه الهلال السعودي، منبه ميلان الايطالي .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

91 تعليق

  1. شي حلو ورائع

  2. احمد ابوطالب

    تسلمووووووووووووو وووو جزاكم الله خير

  3. شكرًا لشركة آبل مليون مرّة.

  4. أشكر شركة آبل كثيرًا على هذه التكنولوجيا الرائعة.

  5. لم ينفع معي أي منبه وشكرا ، ولكن، أشكر شركة آبل كثيرا

  6. وافي الشمري

    الف شكر علي هالمواضيع القيمه مشكور وسلمت يداك 

  7. ليه ياخبار التطبيقات تروجي لمنبه UNIQLO وهو اول مدينه ينقلك لها يافا وليس الوجه فلسطين بل اسرائيل ثم بقيت دول العالم متجاهلن الدول العربيه بالكامل وافريقيا فاذا لم يهتم لدولنا فلسنا مجبرين على اقتنائه حتى ولو كان بالمجان فمن يتجاهلنا نتجاهله

  8. مزعلة النسا

    بالتي هي أحسن ههههههههه يوم قريت العنوان حسيت ان المنبه يتهدد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*