حتى شاحن الايفون يعتبر تحفة فنية بحد ذاتها !!

قام احد العاملين في موقع Daring Fireball ويدعى كين شيريف، بتفكيك شاحن اجهزة شركة “ابل” – iOS ، فتكشف امامه شاحن تم تصميمه بجودة عالية بغرض تزويد الاجهزة بأكبر قدر من الطاقة الكهربائية.

حتى شاحن الايفون يعتبر تحفة فنية بحد ذاتها !!

حتى شاحن الايفون يعتبر تحفة فنية بحد ذاتها !!

مما لا شك فيه ان “ابل” بذلت قصارى جهدها في تقليص الشوائب المعروفة بتسمية EMI الى ادنى حد لها في الشاحن كي لا يؤثر ذلك على أداء الشاشة التي تعمل باللمس.

وقال كين شيريف: حين فككت الشاحن وفتحته لأرى ما به من الداخل، توقعت ان اجد الاجزاء العادية التي يحتويها كل شاحن كهذا، ولكن مقارنة مع ما يحتويه شاحن سامسونج وبقية الشركات الكبرى الاخرى، فإنني وجدت شاحن “ابل” يتفوق على بقية ما تصنعه بقية الشركات من حيث الجودة وكذلك في عدة جوانب أخرى.

تستخدم “ابل” محولا- AC بجودة فائقة يحتمل الصدمات ولا يسخن أكثر من الاعتيادي ولا يتعرض لهبوط في الجهد ولا يعاني من أي اشكالية في العازل الداخلي بين اجزائه، وهذا ما يجعله يتفوق كثيرا عن شاحن أي شركة أخرى.

يشار الى شاحن اجهزة “ابل” في متجر الشركة يكلف 30 دولارا امريكيا، ولهذا ليس من الغريب ان نجد سعرا مرتفعا لهذا الشاحن مقارنة مع بقية الشركات، لأن الجودة الاعلى تعني السعر الأعلى.

حتى شاحن الايفون يعتبر تحفة فنية بحد ذاتها !!

حتى شاحن الايفون يعتبر تحفة فنية بحد ذاتها !!

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

196 تعليق

  1. عاشق شركة ابل

    انا مجرب جبت الوصله حقت البلاك بيري وشبكته في الكيبل حق الايفون وخليته يشحن شفت انه يقعد نص ساعه ويقضي شاحن وللمعلوميه الشاحن الاصلي لشركة بلاك بيري يقعد ساعه اقل شي حتى يكتمل ( شفتوا الفرق )

  2. يا ناس بس تكونو (friendly) مع البطارية راح تكون ممتازة

  3. جميل جميل جميل

  4. شي جميل والله نرجو المزيد

  5. شاحن هذا ولا قنبله!

  6. عبدو ززززززززلطه

    وليش طالما الشاحن من أجود الانواع قصرو السلك الله يقصر في أعمارهم اذا دق الجوال وهو بالشاحن يسير الواحد متعلق لاهو فوق السرير ولاهو فوق الكمودينه جعلهم البلا مره طحت بسببه والشباب الحلوين اللي فوق مؤ عارفين الفرق بين الشاحن وبين البطاريه فضحونا بكل مكان ماغير يوطوطو بهذا الردود لالا لازم رابع ثانوي تحياتي للجميع

  7. ما عرفت شركة ابل الا يوم عرفت اخبار التطبيقات

  8. استغفر الله واتوب اليه
    يعطيكم العافيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*