صفحة جديدة في موقع ابل ترشدنا في استخدام الايفون

أضافت شركة “ابل” صفحة جديدة الى موقعها الرسمي على شبكة الانترنت خاصة باستخدام جهاز الايفون ووضعتها تحت عنوان: iPhone in Business، تقدم لنا النصائح والارشادات حول كيفية الاستفادة القصوى من مزايا جهاز الايفون، كي نكون على اطلاع بكل مستجدات هذا الجهاز وتطبيقاته الاحدث في الفئات الخمس.

صفحة جديدة في موقع ابل ترشدنا في استخدام الايفون

صفحة جديدة في موقع ابل ترشدنا في استخدام الايفون

نظم يومك: يقدم لك جهاز الايفون كل الوسائل والادوات الضرورية التي يمكنك استخدامها لتبقى على اطلاع بكل جديد ولكي تكون قادرا على استخلاص اقصى فائدة من جهازك في مهامك اليومية. والصفحة المذكورة تحتوي على احدث التطبيقات في الفئات الخمس المختلفة.

اقم وادر المشاريع: يساعدك الايفون على إدارة مشاريع بحالها بمساعدة عدة تطبيقات او تبادل ملفات وتحرير مستندات. يمكنك متابعة اهم المحاور في مشروعك وإضافة محاور جديدة في اي وقت تشاء عبر جهازك. وفي حال احتجت لأي مستند فإنك تستطيع تحميله من أي جهاز تملك والاطلاع عليه والاستفادة من فحواه.

نظم لقاءً حيثما وحينما تشاء: من السهل المشاركة في اللقاء عن بعد بمساعدة الايفون. يمكنك بواسطة الايفون اجراء مكالمة جماعية من أي مكان تتواجد فيه. ويمكنك تدوين ما تشاء دون الحاجة للقلم والورقة، ويكفيك تسجيل الملاحظة صوتيا او كتابة، وإذا كنت مشاركا في جلسة او لقاء ما، يمكنك توثيق ذلك بصورة يلتقطها الجهاز للوائح وللمعروضات وللجداول التي تخصك وارسالها على الفور لبقية المهتمين للإطلاع عليها مباشرة.

تنزه براحة ومتعة: سواء كنت في رحلة داخل البلاد او خارجها، فإن الايفون خير صديق يرافقك. بواسطته تبقى على اطلاع بكل جديد حول مسار الرحلات الجوية ومواعيدها فلا تضطر الى الانتظار مطولا بسبب افتقارك للمعلومة الدقيقة. وحين تصل المكان المطلوب دع جهازك يبحث لك عن مطعم معتبر يليق بك. ثم استعن بالايفون ليترجم لك ما يقوله الاغراب من حولك بلغتهم التي لا تجيدها، ثم استفسر من الايفون عن سعر العملات المحلية كي لا تقع ضحية تبديل العملة بسعر مغاير.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

123 تعليق

  1. الف شكر

  2. جميل جدا الايفون

  3. رائع
    هل الشرح بالعربي?
    هل الشرح بالصور والفيديو؟
    اتمنى ذلك

  4. ليش ابل معندين وما يريدون يشغلو البلوتوث ليش اذا ابل شغلت البلوتوث ستربح كثير وسيكون الجهاز مهم اكثر يجب ابل ان تشغل البلوتوث في ارسال الملفات

  5. صراحه شي عجيب وكل هذا مااوتينا م العلم الا قليل ..

  6. سلام
    أشكركم على المجهود

    يا ريت بس لو تم وضع الوصلة

  7. خطوه جيده لكي نستفيد ونفيد

  8. شي جميل.. اخبار تطبيقات

  9. والله جزيل الشكر الى الامام

  10. شكراً اخبار التطبيقات

  11. شكرًا علي المجهود الرائع

  12. جمييل جداً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*