دراسة: مستخدمو الايفون اكثر نشاطا من مستخدمي الاندرويد

نشرت شبكة Chitika التي تتعامل مع اكثر من 100 ألف موقع على شبكة الانترنت، تقريرا جديدا يتعلق باستخدام الانترنت من قبل الاجهزة الذكية على اختلافها. ولهذا الغرض تابعت الشبكة نشاط هذه الاجهزة على شبكة الانترنت لمدة 24 ساعة وحصلت على نتائج شيقة.

دراسة: مستخدمو الايفون اكثر نشاطا من مستخدمي الاندرويد

دراسة: مستخدمو الايفون اكثر نشاطا من مستخدمي الاندرويد

وبالرغم من ان الهواتف العاملة بنظام الاندرويد تشكل 50% من مجمل سوق الهواتف الذكية، إلا ان شبكة Chitika توصلت الى ان الاجهزة العاملة بنظام iOS هي الأكثر نشاطا في شبكة الانترنت وسط المستخدمين عامة.

وقالت نتائج المتابعة ان الاجهزة العاملة بنظام iOS اجرت ما يقارب من 70% من نشاطات كافة الاجهزة الذكية في الولايات المتحدة على شبكة الانترنت. من هذه النسبة كانت حصة اجهزة الايباد تعادل 45% في حين كانت حصة الايفون 15% في حين كانت حصة الايبود 10%.

ولكي تكتمل الصورة فإن نشاط الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد على شبكة الانترنت اثناء فترة المتابعة شكلت 28% وهي تشمل كافة الاجهزة العاملة بنظام جوجل.

وفي حين تبدو هذه الاحصائيات ارقاما مملة، فأنها بالنسبة للعاملين في مجال الإعلانات التجارية تشكل مادة دسمة يمكن التعامل معها بكل اريحية. وسيكون بوسع هذه الشركات ان توجه ما تشاء من مواد ترويجية لمجموعات معرفة مسبقا من المستخدمين وفق نشاط كل من هذه المجموعات في حال كانت تستهدف مستخدمي الاجهزة الذكية.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

192 تعليق

  1. أنا استخدمت النظامين والأفضل هو iOS

  2. والله يا شباب انا أتفرج على العليقات اضحك الي اقول انو مبيعات الايفون أكثر ولا اندرويد اكثر يا شباب بس خلاص يعني أش الأجهزة التي اتباعات اكثر الاندرويد اما الأجهزة التوب هي ابل وكمان مين أرباحو اكثر ابل لانو اجهزه الاندرويد قوقل بتاخذ في كل جهاز اتباع عشره في الميه يعني ولو باعت ابل ١٠ مليون جهاز قوقل لازم تبيع ١٠٠ مليون جهاز عشان تضاهي أرباح ابل أوكي هذي النقطتين الأولى النقطة الثانية الي هي المقارنة بين ابل وسامسونج ابل تبيع ١٠ مليون جهاز لازم سامسونج تبيع ١٢ مليون جهاز من نوت و اس ٢ بس لانو باقي الأجهزة اصلاً نادر ما احد اشتري منها وكمان هذي الجهازين هي الي يتقارن سعرها مع سعر الايفون ذحين أنتو حتسألو ليش ١٢ مليون عشان قوقل تأخذ عشرة بالميه من أرباح سامسونج .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  3. نسيت اقوللك لما تنزل برنامج حط الباسووورد هههههه واللي يشوف انه الاي فون كامل اعتبره طعس مع احترامي الشديد

  4. كله عيوب وفايرس ضرب كل اجهزة ابل و تقول كامل
    على فكرة اذكرلي مواصفات فيه و انا مستعد اواجه اي رد

  5. هههههههه تدورن عيوب بالايفون وكل العيوب الي تقولها تافهه واحد يقولي بلوتوووث والثاني يقولي الصامت ما تدري عنه يا عمي بلوتوث اذكر كنت استخدمه ع ايام الباندا ويجيني ناس يقولو الجلكسي له ذاكره خارجيه هههههه وربي اضحك على بعض العقليات
    الايفون جهاز كامل المواصفات والي يشووف غير كذا اعتبره طعس مع احترامي الشديد

  6. على فكرة كل اجهزة الابل مافيها بااااااك
    النوكيا فيه

    باليت حطوني مع شركة ابل كان طورت جهازهم احسن من كذة

  7. صح الجالكسي كل شي ببلاش
    شوف انا مجرب كل شي و ازيدكم انه الواتس اب بفلوووس وكل الجوالات ببلاش
    اسوء جوال اندرويد يشغل فلاش و الاي فون يبكي هئ هئ هئ وأعطيكم كمان اضغط على كلمة شير يعني مشاركة في الايفون و سوي نفس الشي مع الاندوويد و عطيني الفرق. اكبد راح تندم انك شريت اي فون جهاز يفتقر للمشاركة و القادم اذهل

  8. القول ما في أحسن من آبل جالكسي ولا تركس أحسن

  9. الجالكسي كل شي مجانا

  10. خالد العنزي

    الي يقول الجلاكسي احسن من الايفون او مستخدميه اكثر صدقوني ان الجلاكسي تلقاه متحسف على شراء الجلاكسي ويبي يحاول اي طريقة انه يخليه حلو وانا واحد منهم استخدمت جلاكسي وربي انه افشل جهاز ولمن تضغط اي شي يهتز الجوال وبرامج الايفون تقريبا قربت لمليون تطبيق صحصح ياعم

  11. يا وجال جهازي الجالكسي ارسل فيه بلوتوث

    لا تنسى بدون الجيلبريك الايفون ما يسوى
    اقوللك انه عندي الجهازين
    عندي لك اختبار ثاني حط الايفون على الصامت
    و شوف الجهاز زين و وكز هل الجهاز بعطيك اي اشارة انه صامت ?

    وازيدك من الشعر بيت الايفون مافي مكالمات فيديو يعني ما تقدر تكلم فيديو بدون نت ههههههههه وعندي اكثر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*