خبر ساخن ولكنه غير سار بخصوص جيلبريك 5.1 iOS

يتابع الكثير من المهمتين ما وصلت اليه آخر محاولات وضع جيلبريك لنسخة iOS 5.1 وكذلك يتابع الكل ما تم تحقيقه على طريق اختراق جهاز الايباد الجديد. ولكن باستثناء ما سبق ان نشرناه حول هذا الموضوع، فإننا لم نتلق أي معلومة تستحق الذكر ولكن…

خبر ساخن ولكنه غير سار بخصوص جيلبريك 5.1 iOS

خبر ساخن ولكنه غير سار بخصوص جيلبريك 5.1 iOS

قبل ساعات معدودة كتب pod2g وهو الهاكر الفرنسي الذي يعمل على وضع جيلبريك لنسخة 5.1 والذي اطلق قبل ذلك جيلبريك لنسخة 5.0.1، كتب على صفحته في موقع “تويتر” انه بالرغم من التقدم الذي تم احرازه بخصوص ASLR إلا ان مسألة الحماية بمجملها قد تستغرق وقتا طويلا ، وانه من المتوقع ان تستمر محاولات الاختراق وقتا أطول بكثير مما اعتقدنا جميعا في بداية الامر. وان الامر قد يستغرق شهرا او حتى شهرين وقد لا تنجح محاولات الاختراق ابدا.

واليكم التغريدات التي اطلقها الهاكر pod2g على صفحته في موقع “تويتر”: “موعد متوقع لاطلاق الجيلبريك: ليس لدي أي فكرة ! نحن بصدد مواصلة تركيب اجزاء البازل (الصورة) معا هذا الاسبوع. لا بد اننا سنواجه مشاكل ولكن اطلاق الجيلبريك قد يتأخر شهرا او شهرين او حتى الى ما لا نهاية.

ادرك ان الانتظار شهرا يعتبر وقتا طويلا، ولكنه يعتبر في الوقت نفسه مهلة قصيرة جدا للعمل على مشروع كهذا علما بأنني امارس هذا العمل على انه هواية ولدي اشغال أخرى ومهام عديدة مختلفة علي القيام بها في يومياتي”.

علينا ان نعلم انه من غير اللطيف ولا الحكيم ان نضايق الهاكر بطلباتنا عبر موقع “تويتر” ومطالبته بالإسراع في مهمته، فهذا امر غير مقبول اطلاقا. تذمر المستخدمين من عمل الهاكرز وإظهارهم على انهم مقصرين قد يؤدي الى اختفاء حماسة هؤلاء الهاكرز ثم تراجعهم عن المهمة كليا.

إضافة الى كل ما ورد فإن هؤلاء الهاكرز الذي يواصلون محاولاتهم في اختراق نسخة 5.1 ووضع جيلبريك لهذه النسخة، يقومون بعملهم على اكمل وجه ويحاولون بين الحين والآخر ابلاغنا الى اين وصلت المحاولات المتعلقة بالاختراق ولهذا فإن الصبر والانتظار هما بالفعل خير ما علينا فعله حاليا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

353 تعليق

  1. نزل الجلبريك ألحقوا حق الاصدار٥.١ اليوم نزل الايباد ٢ لي الشكر أني قلت لكم

  2. شو نبي اخبار جديده عن الجيلبريك ٥.١ ايفون ٤س لو سمحت ؛)

  3. طيب بستفسر ..
    انا اييودي كان ع الاصدار القديم بس انحذف الايتونز ولما ركبته ثانيه صار ٥.١

    هل اقدر اوديه محل اجهزةة ويرجعه للاصدار القديم وينزل جلبريك ؟؟

  4. انا معي new iPad واتوقع الجيلبريك عليه راح يكون روووووعه لان المعالج حقه مستحيل تصير فيه تعليقات .. ماشاءلله تبارك الرحمن

  5. والله قهر على حضي صار الجيلبريك صعب يوم شريته

    ابي اصيييييح

    ايباد بدون واتس اب موشي

  6. ما اقدر اعيش بدون جلبريك

  7. بصراحه المفروض نطالب بتعويض بسبب تأخر الهكرز الاختراق

  8. ༼ะ࿑ིغฺــلاك من حฺــلاكི࿑྄ะ༽

    فيه فتوۍ للشيخ محمد المنجد يقول فيها ان الجلبريك حلال وهو بنفسة مسوي جلبريك
    + آٰنَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ شريت الجوال بفلوس لِيّـ�ـِشٌ اشتري البرامج بفلوس خلاص أَِنـَِmeـآ شريته وصارالجوال ملك لي صحيح ان الجلبريك قانونيا يحاكم عليه لكن آٰنَـا اقول سوو جلبريك وعلى ذمتي أَِنـَِmeـآ والشيخ المنجد

  9. فيصل الحماده

    متى ينزل جلبريك .5.1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*