اخبار التطبيقات

تطبيق Readability المجاني – نصوص واضحة للقراءة لحفظها ومشاركتها

تتركز مهمة هذا التطبيق في جعل النصوص التي تصادفها على صفحات الانترنت في متناولك على الدوام بعد حفظها في جهازك لمطالعتها في وقت لاحق بواسطة هذا التطبيق ولكن بمزايا مختلفة.

تطبيق Readability
تطبيق Readability

نسارع الى القول ان هذا التطبيق متوفر كما لأجهزة “ابل”، كذلك لأجهزة الكمبيوتر البيتي على شكل برمجية تلتقط النصوص وتحفظها للمطالعة لاحقا.

فإذا اردت مطالعة أي صفحة على شبكة الانترنت بصورة اوضح وتتحكم بها من حيث حجم الخط ودرجة سطوع الشاشة وغيرها من الخصائص، تستطيع استخدام هذا التطبيق المجاني الذي يؤدي هذه الخدمة مجانا وعلى اكمل وجه لكل الراغبين.

نسخة التطبيق التي نستعرضها وإياكم هنا عبارة عن تحديث لنسخة قائمة في متجر “ابل” قبل ذلك، ولكنها شهدت ترقية جديدة وطرحت مجددا بتحسيناتها الإضافية قبل فترة وجيرة.

الامور التي أضيفت الى هذه النسخة 1.0.3:

  •     التطبيق متوافق للعمل مع شاشة “رتينا” لجهاز الايباد الجديد.
  •     المواد المقروءة تظهر المؤلف والتاريخ حين يكون واردا في المقال الاصلي.
  •     تصحيح خطأ كان يؤدي الى انهيار التطبيق.

يشار الى ان عمل التطبيق بسيط للغاية وهو لا يحفظ النص على انه صورة، وانما يستل النص من داخل صفحة الانترنت ويحوله الى ذاكرة الجهاز نقيا خالصا تتحكم به كما تشاء وتستطيع قراءته متى تريد حين لا تكون في عجلة من امرك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 4.2 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.0.3 (ظهر في تاريخ 21.02.2012)

الحجم: 14.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

الى جانب كل ذلك، يتمتع هذا التطبيق بخاصية ارسال ما تقع عليه عيناك وتختاره من مواد ومقالات تحضرها للقراءة لاحقا، هذه المقالات تستطيع ارسالها الى اصدقائك مباشرة عبر التطبيق كي يطلعوا عليها هم ايضاً. كما بوسعك نشر هذه المواد مباشرة على صفحتك على أي من شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك او تويتر وغيرها. تطبيق ممتاز ومفيد جدا ويدعم النصوص العربية بصورة رائعة .

المبرمج:  Readability LLC

السعر : مجاني

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

تطبيق Readability
تطبيق Readability
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫66 تعليقات

  1. گ عرب يهمنا كثيراً ما عدا بعض العقليات المحدوده والصغيره طبعاً هذه لاتهتم بتغذية عقولها أو تستفيد من وقتها بما هو مهم وتعتبر مثل هالبرنامج أكبر من إمكانيتها وليست من إهتمامها وع قولة المثل كلاً يرى الناس بعين طبعه والدليل ع كلامي بعض التعليقات الموجوده

  2. انا الان في طور احمل البرنامج واجربه ومن ثم احكم هل هو مفيد ام لا وللحقيقة لكم مني خالص الشكر على جهودكم التي تشكرون عليها وفقكم الله.

  3. شكراً لكم على الاهتمام … وأذكر الاخوان واذكر نفسي قبلكم بقول الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معنى قوله (( من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فيقل خيرا أو يصمت )) يعني الاخوان ماقصروا مهتمين بالتطبيقات وبعض الناس يقابلون مجهودهم بالسب .. فلنحرص وشكراً

  4. يليت تشرحون لنا اكثر وظيفة البرنامج لاني مافهمت وش المقصود
    ع العموم ٭̣ṪĦĀŊЌǕ٭̣ اخبار التطبيقات

  5. ياللي تقول كعرب مايهمنا كثير انا اقولك كل واحد يتكلم عن نفسه ومشكلة العرب الناس اللي مثلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق