السيديا: اداة تنقلك الى التطبيق المفضل بسرعة

لا بد ان يكون لكل مستخدم عدد من التطبيقات التي يستخدمها اكثر من غيرها كل يوم، وهذه التطبيقات تختلف من شخص الى آخر حسب ما يراه مفيدا وضروريا بالنسبة له.

اداة SpinTask

اداة SpinTask

المصدر: BigBoss

السعر: مجاني

فهناك من يحتاج بصورة دائمة الدخول الى بريده الالكتروني وهناك من يستخدم المتصفح أي كان باستمرار، بينما هناك من يريد ان يتصفح السيديا باستمرار وهناك من يرغب بتشغيل ملفات الفيديو في تطبيق يوتيوب.

بعبارة أخرى لكل منا تطبيقاته المفضلة التي يستخدمها باستمرار وعادة تكون ايقونات هذه التطبيقات المفضلة في متناول يد المستخدم لكي ينقر عليها بأقصر طريقة ممكنة دون البحث عنها في كل مرة.

من هذا المنطلق، ما رأيك لو ان لديك أداة تستطيع من خلالها الوصول الى التطبيقات الاربعة الاكثر استخداما لديك، بسهولة متناهية وبسرعة فائقة، هذه الاداة تدعى: SpinTask ومهمتها تتلخص في ضمان سهولة وسرعة الوصول الى اربعة تطبيقات تختارها انت بنفسك من الايقونات والتطبيقات المتوفرة في جهازك بحيث تكون هذه التطبيقات في متناول يدك بغض النظر في أي صفحة تتواجد اثناء استخدامك للجهاز.

بعد تحميل الأداة من السيديا وتثبيتها في الجهاز، ستلاحظ ظهور بند جديد في إعدادات الجهاز Settings حيث تستطيع تنشيط هذه الاداة او اقفالها. وبعد تنشيطها يمكنك ضبطها في عدة معايير مثل كم مرة عليك النقر كي تفتح الاداة، وبكم اصبع عليك النقر لتفتح الأداة وغيرها من المعايير. ومن الاعدادات التي تستطيع ضبطها في الاداة هي أي التطبيقات تريد ان تكون في متناول يدك في هذه الاداة.

وبعد الانتهاء من ضبط الاعدادات المذكورة تكون الاداة تحت تصرفك في أي صفحة انت، يكفي ان تنقر على الشاشة مرة او اثنتين (حسبما اخترت مسبقا) لتظهر لك الايقونات الاربع للتطبيقات الاربعة المفضلة لديك فتستطيع ان تشغيل أي منها مباشرة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

187 تعليق

  1. هل نزل جيلبريك 5.1,1

  2. فيصل المدني

    برنامج رائع وشكراً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*