السيديا: أداة تجعل الايقونات على شاشة الجهاز شفافة

هذه الاداة الجديدة اللطيفة التي ظهرت في السيديا يطلق عليها Transparency أي “شفافية”، وظيفتها ان تخفي كافة الإيقونات وتجعلها شفافة على شاشة الجهاز، بحيث يبقى منها فقط اسمها.

اداة Transparency

اداة Transparency

المصدر: BigBoss

من الأدوات الغريبة التي قد نصادفها في السيديا هي هذه الأداة التي لا نعتقد انها بهذه الضرورة لكل مستخدم، ولكنها تندرج في خانة الأدوات اللطيفة التي تجعل الاجهاز مختلفا عن الآخرين حتى ولو كان ليس بذات الكفاءة.

فكما ذكرنا اعلاه وظيفة هذه الأداة الاساسية هي اخفاء الايقونات عن شاشة الجهاز بالكامل ومهما حملقت بالشاشة فإنك لن ترى سوى اسم الايقونة بينما لن ترى الايقونة نفسها.

بعد تحميل الأداة وتثبيتها في الجهاز، ستلاحظ في الإعدادات ظهور بند جديد وفيه تجد العديد من الخيارات التي يمكن ضبطها في الإعدادات المتعلقة بكيفية ظهور الايقونات على الشاشة الرئيسية منها:

  •     اخفاء الايقونات كليا (بما في ذلك من الشريط اسفل الشاشة)
  •     اخفاء ظل الايقونات.
  •     اخفاء الجزء الشفاف الاسفل من الايقونات
  •     اخفاء التاريخ من تطبيق التقويم
  •     اخفاء الكتابة
  •     اخفاء علامات الصفحات اسفل الشاشة

ويمكن تحميل الأداة من مجلد BigBoss في السيديا ، ولكن قبل التحميل ننصح بمشاهدة هذا الفيديو المرفق لكي تتعرف على كيفية استخدام الجهاز وضبط إعداداته واستعادة الإيقونات، لأنه لا يمكن استخدام الجهاز بغياب الايقونات إذا لم تكن قد شاهدت الفيديو لتعرف كيف يتم ذلك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

124 تعليق

  1. جميل جدا التطبيق

    ولكن لدي انتقاد على إختياركم للفيديو لشرح التطبيقات لا أعلم ماسبب الضحكه الهمجيه على كل مره يتصوير فيها.. او من لغته الغير متقنه ومنحطه جدا حتى في شرحه للتطبيقات .. وليس اول مرة هذه وانما عدة مرات لاحظت بذلك. معظم التحميل تعتمد على شرح البرنامج، فإذا قابلنا مثل هذا النوع في شرحه..!! فنحن لا يهمنا التحميل كثر مايهمنا الشرح.

    ودمتم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*