شاشة رتينا في جهاز الايباد الجديد تحت المجهر

حين يحصل المستخدم على جهاز الايباد الجديد ويخرجه من علبته لأول مرة ثم يشغله، سيفاجأ بما ستقدمه له شاشة “رتينا” في جهاز الايباد الجديد وكذلك من سرعة أداء الجهاز بفضل المعالج A5X إضافة إلى الكاميرا الأفضل من سابقاتها وماذا بعد ؟

شاشة رتينا في جهاز الايباد الجديد تحت المجهر

شاشة رتينا في جهاز الايباد الجديد تحت المجهر

لقد خصصت شركة “ابل” جزءاً بحاله في موقعها على شبكة الانترنت للحديث عن مزايا وأفضليات شاشة “رتينا” في الايباد الجديد. وقالت وهذه هي الحقيقة، إن الشاشة الجديدة بوسعها نقل الصورة بدقة 2048/1536 بيكسل أي بمجموع 3.1 مليون بيكسل على الشاشة، وهذا ما يمنح الصورة سطوعا وحدة عالية تفوق بنسبة 44% ما كانت عليه في جهاز الايباد السابق، وهذا بحد ذاته يمنح متعة غير مسبوقة لكل مستخدم للايباد الجديد.

وقالت “ابل” في موقعها أنها فصلت عملية انسياب العروض على الشاشة لتواصل انسيابها بذات الجودة الفائقة بغض النظر عن بقية مقومات الجهاز كي لا يحدث تشابك وتعطيل لوضوح الصورة مهما كان من عوائق جانبية.

على ضوء كل هذا وضع لوكاس ماثياس – مطور سويسري وخبير بالجرافيكس، كلا من شاشة الايباد 2 وشاشة الايباد الجديد تحت المجهر، ثم قام بتكبير الصورة ثمانين ضعفا ليتمكن من رؤية الفوارق في التفاصيل الدقيقة، فحصل على ما تشاهدونه في الصور المرفقة لهاتين الشاشتين.

حيث أعلنت شركة “ابل” أنها ضاعفت عدد البيكسلات أربعة أضعاف ما كانت عليه في الايباد السابق، فهي قالت الحقيقة. لأن الصور التي حصل عليها المطور ماثياس تظهر هذه الحقيقة للعيان بشكل واضح. فهناك الفرق الواضح بين نتيجة فحص شاشة الايباد 2 ومقارنتها مع شاشة الايباد الجديد، وهناك كذلك فحص لشاشة الايفون 4 أس ومقارنتها مع شاشة الايباد الجديد.

تابعوا الصور المرفقة لهذه النتائج المجهرية وابلغونا ما رأيكم هل يستحق الايباد الجديد الاقتناء منذ الآن أم علينا الانتظار حتى يظهر النموذج القادم من هذا الجهاز؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

192 تعليق

  1. انا عندي ايباد ٢ لكن امي وعدتني اول ما انجح اشتري الايباد الجديد

  2. عندي ايباد٣ شاري من فرنسا مواصفاته ٣٢ K.B 3G أبقى أبيعا 2000 ريال

  3. شكلي بشتريه لان جنه صج لذا بتلعب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*