شائعة: الايفون القادم سيكون مزودا بشاشة 4.6 بوصات

مصدر في كوريا الجنوبية يكشف أن “ابل” تعاقدت على صناعة شاشات قطرها 4.6 بوصات من نوع “رتينا” لهاتفها الذكي القادم الذي يعتقد انه سيظهر في الربع الثاني من العام الجاري.

شائعة: الايفون القادم سيكون مزودا بشاشة 4.6 بوصات (صورة توضيحية)

شائعة: الايفون القادم سيكون مزودا بشاشة 4.6 بوصات (صورة توضيحية)

بعد أن انتهت الشائعات التي كانت تتردد باستمرار حول جهاز الايباد الجديد وظهور الجهاز في المتاجر، أصبح من الممكن الآن التفرغ قليلا والانتباه إلى ما يتردد من شائعات تتعلق بجهاز الايفون القادم من شركة “ابل”.

وتقول آخر الشائعات إن “أبل” قررت، على ما يبدو، تكبير حجم شاشة الهاتف القادم الى 4.6 بوصات. هذا ما أوردته المجلة الاقتصادية المعروفة Maeil نقلا عن مصادر في كوريا الجنوبية.

وقالت المجلة إن “أبل” تعاقدت مع شركات كورية جنوبية لتزويدها بشاشات حجمها 4.6 بوصات من نوع “رتينا”، غير أن شركات عملاقة في مجال التكنولوجيا مثل LG وسامسونج رفضت التعقيب على هذه الأنباء.

ليست هذه المرة الأولى التي تترد فيها شائعات مفادها عن أن “ابل” تنوي تكبير حجم الشاشة في هاتفها القادم من سلسلة الايفون.

وكما هو معروف فإن شاشة الايفون بنموذجيه الاخيرين ايفون 4 وايفون 4 أس، قطرها 3.5 بوصات، وهي شاشة تعتبر صغيرة الحجم مقارنة مع الهواتف الذكية بنظام الاندرويد التي لا يقل قطر شاشة الواحد منها عن 4 بوصات. وهنا نذكر بأن أفضل جهاز اندرويد طرحته سامسونج في ابريل العام الماضي، كان جالاكسي أس 2 وهو مزود بشاشة قطرها 4.6 بوصات OLED.

وجاء ضمن التقرير الذي نشرته مجلة Maeil أن الموعد المتوقع لطرح الجهاز القادم من سلسلة الايفون هو الربع الثاني من العام الجاري، أي حتى نهاية شهر يونيو المقبل. ولكن غالبية المتابعين للأمور المتعلقة بالتكنولوجيا، على ثقة بأن هذا الموعد غير صحيح ويبدو غير منطقي أيضاً، ويعتقد هؤلاء المراقبون أن الجهاز القادم قد يظهر في أكتوبر من هذا العام بعد مرور عام على جهاز الايفون 4 أس.

وعلى أية حال، فإن ما تردد من معلومات عن الجهاز القادم من هواتف “ابل” يعتبر ضئيلا جدا ولا يمكن الاعتماد عليه حاليا، كما لا يمكننا التنبؤ منذ الآن ما الاسم الذي سيحمله الجهاز القادم، هل سيكون ايفون 5 أم أن “ابل” ستتبع هنا نفس الحيلة التي اتبعتها إزاء الايباد الجديد، وستطلق على الايفون القادم تسمية “الايفون الجديد”؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

207 تعليقات

  1. يمني في الصين

    الصينين من قبل قاموا بمقاضاة شركة ابل علي اسم اي باد ٢ لأنهم سموا احد أجهزتهم بنفس الاسم قبل ابل ما تصنع اي باد ٢ و الموضوع قرأته في الانترنت و ممكن اي واحد منكم يبحث المهم الان الصينين و على بعض قنواتهم الإخبارية و بدون حياء يعرضون اجهزة بالشكل الخارجي نفس الايفون ٤ و قد بيع الي دول عربية و الان يعرضون جهازين شكلاً لا مضمونا احدهم ايفون ٣ و ايفون ٥ و كأنهم يستعدون لان تعلن ابل عن ايفون ٥ فيقوموا بمقاضاتها فاعتقد ان الايفون القادم لن يكون اسمه ايفون ٥ وربما ابل هذة المرة سمت جهازها اي باد الجديد ولم تسمه اي باد ٣ بسبب الصينين . والله اعلم

  2. مادام انه شائعه على قولتكم وشوله تكتبون

  3. يخقققققققققققققققق
    تتوقعون بكم ..؟

  4. شكله فلللللللللللله روووووووعه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*