السيديا

السيديا: سيري تبلغك بكم بقي من قدرة بطارية جهازك

هنالك عدد من الأدوات في السيديا، تعنى بنقل معلومات للمستخدم حول وضع بطارية الجهاز وكم من الوقت يمكننا استخدام ما تبقى فيها من قدرات كامنة لشتى الأهداف مثل: مكالمات، مشاهدة فيديو، ولوج في الانترنت، مكالمة Face Time وغيرها.

السيديا: سيري تبلغك بكم بقي من قدرة بطارية جهازك
السيديا: سيري تبلغك بكم بقي من قدرة بطارية جهازك

المصدر: BigBoss

ولكن ما رأيك بدل أن تغوص في تقليب التطبيقات والأدوات المختلفة في هذا المجال لتعرف كم بقي من قدرات البطارية وكم من الوقت ستكفيك لمشاهدة الفيديو، أن تطرح هذا السؤال مباشرة على المساعدة الشخصية Siri لتأتيك بالجواب الدقيق على الفور ؟

تعرفوا على أداة يطلق عليها BatteryLevelAE وظيفتها الأساسية هي ما ورد أعلاه تماما، أي الاستفسار عن هذه المعلومات عبر Siri، فهذه الأداة تجعل Siri تنقل إليك المعلومات الضرورية عن البطارية، مثل كم من الوقت يمكنك استخدام البطارية في المكالمات الهاتفية أو أي عملية أخرى.

ويتم ذلك بسهولة، فبعد تحميل الأداة من السيديا وتثبيتها في الجهاز، كل ما عليك هو أن توجه سؤالك لـ Siri باللغة الانجليزية بكل بساطة ووضوح: How much time do i have، وعندها ستتلقى الإجابة الوافية من Siri كم من الوقت يمكنك استخدام الجهاز لمختلف النشاطات.

ملحوظة هامة: تثبيت هذه الأداة في الجهاز يتطلب تثبيت أداة أخرى هي AssistantExtensions.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫108 تعليقات

  1. اللي يسال عن برنامج الرواتب سوي للجهاز جيلبريك ونزلة من الانستالوس اذا تعرف او اسال احد عندة مسوي جيلبريك لجهازة وسهل بس وش بتستفيد تقدر تنزلة علا الكمبيوتر العادي احسن لك وبراحتك تحياتي لك يابعد حيي

  2. ملاحظه اخيرهـ

    قاعدهـ جديدهـ سُنت للعرب

    لاتستصعب لغات العاالم ..فلغت هي الاصعب !!

  3. ياحليل سيري توسلف عليها وماتمل منك . بس تطفش عبر معها عن شعورك واغلط وارضي غروورك ،، تتحملك حتى تستعيد سرورك.. اعتبرها تسليه الى حد كبير فماانا محتاج اني اصرخ عيه واتئمر عليها هههههه.اخاف تزعل وتعطب ام الجهااز هههههه.
    طبعاً ياعرب سيري يبيلها لغة انقلش
    اللي ماعندهـ صدقني ياللي تجهل الانجلش لن تحس بقيمة التطور والتكنلوجيا .ولا تستفيد مها اشتريت من الجديد . لكن باللغه تجد نفسك تدير الاله ع اللي تحب وليست الاله التي تجبرك بحدود استخدام محدوده تكاد لا تتعدى الاتصال والدردشاات. صدقوني الايفوون اعجوبه تسكنه العجائب. والمفتاح لغه انجلش باقتناعك مو من مترجم يمشي اوضاعك،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق