السيديا: أداة لتتنقل بسهولة بين حساباتك المتعددة في اب ستور

يعتمد غالبية المستخدمين في دخولهم متجر “اب ستور” على أكثر من حساب واحد، أي ان المستخدم يدخل عادة بحسابه الشخصي (بريد الكتروني وكلمة المرور) ولديه عادة حساب آخر يستخدمه عند الضرورة، قد يكون هذا الحساب خاص بالزوجة أو بالزوج أو بالشقيق أو بالصديق، أو أن يكون حساب أقامه المستخدم ليتجنب القيود المفروضة على الفرع المحلي لمتجر “اب ستور” فيسجل حسابا وكأنه يعيش في دولة أخرى.

السيديا: أداة لتتنقل بسهولة بين حساباتك المتعددة في اب ستور

السيديا: أداة لتتنقل بسهولة بين حساباتك المتعددة في اب ستور

المصدر: BigBoss

كل هذه حركات يعرفها كل مستخدم وهي تعتبر شرعية طالما يراد بها راحة المستخدم وليس أي شيء آخر. ولكن ورغم البحث عن الراحة في مثل هذه الحالات تبقى أمام المستخدم مشكلة أخرى وهي انه عندما يرغب في الانتقال من حساب إلى آخر يتوجب عليه أولا الخروج من حسابه القائم ثم الدخول في حسابه الجديد من خلال إدراج البريد الالكتروني ومن ثم كلمة المرور، وهذه بحد ذاتها عملية تحتاج النقر عدة مرات وتثير الضجر لدى المستخدم الذي يضطر إلى التنقل باستمرار بين حساباته في متجر “اب ستور”.

وهنا أدرك احد المطورين هذه القيود والعراقيل وقرر تصميم أداة يمكن تحميلها من خلال “السيديا”، وظيفتها أن تتيح للمستخدم التنقل بحرية بين حساباته المختلفة في متجر “اب ستور” دون الحاجة في كل مرة أن يعبئ حتى البريد الالكتروني أو كلمة المرور.
كيف يتم استخدام هذه الأداة ؟

عند تحميل وتثبيت هذه الأداة التي أطلق عليها AccountChanger يلاحظ المستخدم حين يدخل صفحة Updates الخاصة بمتجر “اب ستور”، ظهور زر جديد كتب عليه Account في الجهة اليسرى العليا من الشاشة.

هذا الزر الجديد هو مفتاح التنقل بحرية وسهولة بين الحسابات المختلفة للمستخدم، وكل ما عليه هو النقر على هذا الزر ليفتح لائحة تضم كافة حساباته على هذا الجهاز، ويبقى عليه النقر على الحساب الذي يرغب باستخدامه دون الحاجة لملء خانة البريد الالكتروني أو كلمة المرور في كل مرة، فهو تلقائي يتذكر هذه المعلومات المحفوظة فيه.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

69 تعليق

  1. شكرًا اخبار التطبيقات

  2. شكرا وإلى الامام ‏​‏​​‏​هَْـٍََْ=))ہٌهہٌ{ گــفگ يآلخبل} ہٌهـٍََْ=))ـٍََْاْاْيييي

  3. برنامج كويس يالحييييييل
    مشكوريييين.

  4. انا ماعندي جيلبريك

  5. اداه رائعه

    للي عنده اكتر من حساب في متجرين وانا واحده منهم

  6. نايف المنصور

    مشكورين والله اني كنت اتمنا هالحل من اول ايفون شريته وهو 2g لانه عندي حسابين امريكي وسعودي وابتلش اذا جيت احدث البرامج اما الان راح ارتاح الله يريحكم دنيا وآخره

  7. مشكورين اخبار التطبيقات ماقصرتوا

  8. هلا
    لم اجده بالاب استور السعودي والامريكي
    اين اجده وباي مسمى

  9. آستعملةة بلييزز آللي تعررف تقوولي گييف آسسويةة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*