قريبا: التطبيق الجديد Steps لادارة مهامك بواسطة الايفون

Steps عبارة عن تطبيق صغير الحجم وجديد مهمته الاساسية هي تنظيم المهام الشخصية التي عليك انجازها خلال نهارك بمساعدة جهاز الايفون والتطبيق من تطوير فريق المطورين الذي طور من قبل تطبيق Verbs IM.

قريبا: التطبيق الجديد Steps لادارة مهامك بواسطة الايفون

قريبا: التطبيق الجديد Steps لادارة مهامك بواسطة الايفون

التطبيق الذي نعرضه عليك هنا يبدو مشابها لتطبيق آخر من المتوقع ان يظهر قريبا هو الآخر وهو تطبيق Clear الخاص بسجل المهام والوظائف في الجهاز.

ويتبع هذا التطبيق فلسفة الشاشة الوحيدة، وهذا يعني ان كل مهام التطبيق ووظائفه تتم على شاشة واحدة تستطيع القيام فيها بكل ما تشاء بإصبع واحد دون عناء التنقل من صفحة الى أخرى.

ويلاحظ المستخدم عند تشغيل التطبيق انه يتضمن اللائحة المفتوحة Open List وكذلك اللائحة الاخرى المغلقة Close List وهي عبارة عن المهام التي تم انجازها وانتهت.

ويلاحظ المستخدم ان الشاشة الرئيسية للتطبيق تحتوي على عدة ابواب الى جانب هاتين اللائحتين المفتوحة والمغلقة، هي ما يشبه المجلدات تحتوي على المهام اليومية التي تنتظر المستخدم لكي ينجزها وهي موزعة على فئات حسب خصائصها.

فهناك المهام الخاصة بالشغل وهناك المهام الخاصة بالمشتريات وهناك مجموعة المهام الخاصة بالسيارة على سبيل المثال.

وعندما تنجز المهمة كل ما عليك هو النقر على الدائرة الصغيرة بجانب اسم المهمة لتتحول علامة الدائرة الفارغة الى دائرة خضراء تنتقل بالمهمة الى اللائحة المغلقة، أي التي تم انجازها.

يمكنك تدوين المهام قبل حلول موعدها بفترة زمنية من اختيارك ويمكنك ضبط التنبيه والتذكير بهذه المهام قبل حلولها حسب رغبتك وتستطيع كذلك ضبط نص هذه المهام بحيث يتحول الى احمر اللون كلما اقترب موعد تنفيذ هذه المهمة، أي على سبيل المثال إذا كان عليك ان تدفع فاتورة الكهرباء بتاريخ معين، فإن التطبيق سيذكرك قبل حلول الموعد بوم او يومين حسب اختيارك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

54 تعليق

  1. نفسه نفس بونامج الذاكره والمهام نتطلع لجديدكم

  2. حلو هاذا التطبيق

  3. بالانتضار …
    شكرا ايها القائمين على
    التطبيقات

  4. شكرا احلى تطبيقات

  5. شكرا تطبيقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*