إليكم هذه اللعبة الخفيفة للترويح عن النفس بعد يوم عمل شاق أو أن تترك طفلك الصغير يلهو ويستمتع بهذه اللعبة في حال لم يجد ما يشغله لبعض الوقت.

لعبة Paper Adventures

لعبة Paper Adventures

Paper Adventures – Air Plane لعبة سهلة وبسيطة جدا وتتلخص بأن تتحكم بطائرة ورقية تطلق الحبر بواسطة قلم ملصق في مقدمتها. الهدف الذي عليك السعي لتحقيقه هو عدم السماح لوجوه الوحوش التي تتساقط من الأعلى أن تصل أسفل الشاشة لأنها ستلتهم مستنداتك، ولهذا يجب إطلاق الحبر عليها لتتفجر في الهواء.

يمكن ممارسة اللعبة بطريقتين: الأولى هي من خلال المرور بمراحلها المتعددة وعددها 60 مرحلة. أي كلما تمكنت من التخلص من عدد معين من الوحوش المتساقطة من الأعلى يمكنك ستنتقل إلى المرحلة التالية.

وأما الطريقة الثانية فهي اللعب المتواصل بدون مراحل، وستكون اللعبة عبارة عن مرحلة واحدة تصعب أثناء اللعب وتنتهي عند أول إخفاق في التصدي لهذه الوحوش المتساقطة.

وأما طريقة اللعب والتحكم بها فهي كذلك بحالتين: الأولى من خلال تحريك الجهاز ليميل إلى اليسار أو إلى اليمين لتوجيه الطائرة الورقية وقذائفها من الحبر، وإما باستخدام الأزرار الافتراضية على جانبي الشاشة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 4.3 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 26.02.2012)

الحجم: 30.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

اللعبة معدة للاستخدام مجانا لأجهزة الايفون والايباد وهناك نسخة للاندرويد كذلك كما يعد مطورو اللعبة بطرح نسخ أخرى لبقية أنواع أنظمة التشغيل مثل “ويندوز فون” و”اكس بوكس” وغيرها.

المطور :  Malak Studio

السعر : مجانية

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

لعبة Paper Adventures

لعبة Paper Adventures