توقعات شبه اكيدة: الكشف عن الايباد 3 مطلع الشهر المقبل

من المتوقع أن تكشف عملاقة التكنولوجيا “ابل” عن الجهاز اللوحي الجديد الايباد 3 في الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل، وفق ما أورده مساء اليوم(الخميس) موقع AllThingsD المتخصص بالأمور التكنولوجية والتابع لصحيفة “وول ستريت جورنال”، إضافة الى أن معلومات كهذه ظهرت في عدة صحف أمريكية أخرى واسعة الانتشار.

الكشف عن الايباد 3 مطلع مارس المقبل (صورة توضيحية)

الكشف عن الايباد 3 مطلع مارس المقبل (صورة توضيحية)

وتقول التوقعات إن جهاز الايباد 3 سيظهر في الأسواق بعد أسبوع على الكشف عنه تماما مثلما كان الأمر بالنسبة لجهاز الايباد 2 من قبله.

وردا على التساؤلات حول الجديد الذي يحمله معه الجهاز اللوحي الجديد فليس هناك جواب رسمي من شركة “ابل” بالطبع، وكل ما يتم تبادله يبقى في إطار الشائعات غير المؤكدة والمتضاربة.

وتقول هذه الشائعات إن الجهاز اللوحي القادم سيكون مزودا بشاشة قطرها مشابه لقطر شاشة سلفه، ولكنه سيكون بمعالج أسرع إضافة إلى معالج غرافيكس قوي للغاية وشاشة عرض بتقنية Retina كالتي يستمتع بها مستخدمو الايفون بجيليه. كما يتوقع أن يتضمن الايباد 3 تقنية Siri، الخادمة الشخصية، الناطقة التي ظهرت لأول مرة مع جهاز الايفون 4 أس.

ويقول مقربون من “ابل” إن الشركة ستكشف عن الايباد 3 كعادتها بتنظيم حدث مهيب في سان فرانسيسكو، ويسود الاعتقاد أن “ابل” ستنظم الحدث في مركز الفنون الجميلة في المدينة حيث كانت أقامت في السابق عدة مهرجانات وأحداث ضخمة. وفي حال صدقت التوقعات فإن هذا سيكون مختلفا عن حفل الكشف عن الايفون 4 أس الذي أقيم في إحدى القاعات الجانبية في مقر شركة “ابل” وليس في هذه القاعة الضخمة في سان فرانسيسكو.

يذكر أن أول جهاز من سلسلة الأجهزة اللوحية أيباد ظهر قبل عامين وحقق نجاحا غير مسبوق في خلق فئة جديدة من الأجهزة التي لم تكن معروفة حتى ذلك الحين، فجاء بعده وريثه الايباد 2 الذي جعل من “ابل” اكبر مصنعة ومسوقة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية رغم أن العديد يرفض اعتبار الايباد ضمن فئة الكمبيوتر الشخصي.

الآن بقي علينا أن ننتظر ونترقب ما سيحققه هذا الجهاز اللوحي الجديد وهل سيضاعف من نجاح أسلافه من الأجيال السابقة أو هل سيحقق نجاحا مشابها للنجاح المفاجئ لجهاز الايفون 4 أس ؟ وإذا أخذنا بعين الاعتبار أن ستيف جوبز- المدير الراحل لشركة “ابل”، شارك في الإعداد لهذا الجهاز ولا بد سنجد بصمته على النموذج الجديد، فإن هذا يعتبر ضمانة أكيدة لقصة نجاح جديدة قادمة بلا شك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

138 تعليق

  1. انتم يالحسودين يالي تقولو ان شاآ الله ماينزل مين فضلكم تشترو اذا أناة ماتبون حنا نبغيه قولو شي اوك او لا تقولو شي

  2. ننتظره بفارغ الصبر …
    يآرررب يكون احسن من ايباد ٢ و ١
    يلا عجلووو علينا ونزلوه

  3. قسم يـِْ♡̨ـِْا ابل طلعتوولنآ شعافيط نيووتن خللآص شوي شوي حبه حبه توه ناازل الايباد ٢ بطلعولنا قرووف اف يآربي وشكرا اخبار التطبيقات والله يخلي الايفون 3gs يالبيه فديته

  4. امممممم ماليا تلاته ايام اشتريت إيباد 2 ٣g هههههههه ما تهنيه فيه انشاءالله ما ينزل غير بعد ١٠سنوووات

  5. إن شاء الله يكون أحلا من اي باد 2

    والكفرات تكون متوفره

  6. ياليت اللي بيشترون ايباد ٣ يتبرعون فيها للفقرا والمساكين راح تحصل اجر كبير وبدال ماتفرح انت بتفرح بلد فقير كامل

  7. يارب يشغل برنامج السنترا
    ابل كده راح يريحني كثير والله
    حتي الايفون ٤ مقدر اشغله
    الله يسعدكم شغلو ألبرنامج عشان أخذه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*