برنامج الاوفيس جاهز للتثبيت على جهاز الايباد قريبا

نشرت صحيفة Daily صورة لجهاز الايباد وعلى شاشته برنامج Office الشهير من شركة مايكروسوفت وكتبت الصحيفة في النص المرفق لهذه الصورة إن هذا البرنامج أصبح جاهزا وسيظهر قريبا في متجر “اب ستور” لتحميله وتثبيته على أجهزة الايباد.

 برنامج الاوفيس جاهز للتثبيت على جهاز الايباد قريبا

برنامج الاوفيس جاهز للتثبيت على جهاز الايباد قريبا

يشار إلى أن شركة Onlive كانت عرضت في السابق على “ابل” إعداد برمجيات الاوفيس في تطبيق يحتوي على أدوات تحكم وخلفية خاصة من تصميمها، ومنذ ذلك الحين لم يتضح هل طرأ تقدم على هذا الاقتراح أم لا.

من ناحية أخرى، الاختبار القصير الذي أجري للنسخة التجريبية من البرنامج المذكور، عدة أمور جديدة منها: أن أدوات التحكم في التطبيق تشبه إلى حد بعيد أدوات التحكم المستخدمة في تطبيق OneNote، ولكنها مع رموز من Metro. وأمر جديد آخر هو أن تصميم اللغة بشكل جديد كالمعتمد في نظام “ويندوز فون” وفي نظام التشغيل القادم “ويندوز 8” من شركة مايكروسوفت.

التطبيق يتيح للمستخدم تحرير وتعديل نصوص ومواد وملفات Excel وWord وPowerpoint سواء على الجهاز أو اونلاين. ومع ذلك لم يتضح لغاية الآن هل سيدعم هذا التطبيق برمجيات “اوفيس” من شركات أخرى أم انه سيقتصر فقط على منتج مايكروسوفت.

وحسبما أوردت صحيفة Daily فقد انتهى طاقم الأخصائيين من مايكروسوفت من إعداد البرنامج المتكامل الذي سنراه قريبا في متجر “اب ستور”، والمقصود هنا بضعة أسابيع.

لا شك أن انتظار مثل هذا البرنامج الكامل والضخم سيمنح جهاز الايباد معنى جديدا واستخداما أوسع مع إمكانية التعامل مع النصوص من خلال برمجيات “اوفيس” المتعددة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

121 تعليق

  1. تمام بس متى ينزل
    انتصر ردكم

  2. سلموا لي على عبود

  3. انترنتي قديم

    اقصد اجهزتها النقالة مثل الايباد والايفون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*