السيديا

السيديا: قريبا ترقية Celeste وYourtube لتتوافق مع iOS 5

من منا لا يعرف الأداة التي لا غنى عنها في الأجهزة المخترقة واسمها: Celeste Bluetooth File Sharing، التي تمكن المستخدم من إرسال الملفات إلى أي جهاز من خارج أجهزة شركة ابل من خلال استخدام تقنية البلوتوث.

قريبا ترقية Celeste وYourtube لتتوافق مع iOS 5
قريبا ترقية Celeste وYourtube لتتوافق مع iOS 5

وتشبه هذه الخدمة إلى حد كبير الأجواء التي كانت متاحة بحرية لإرسال واستقبال الملفات بين الأجهزة “الغبية” من خلال تقنية بلوتوث دون أي قيود والتي أصبحنا نعاني منها الآن في الهواتف الذكية بعد أن فرضتها علينا شركة “ابل”.

لا بد أن يكون غالبية المستخدمين، إن لم يكونوا جميعا، قد ثبتوا أحدث نسخة من نظام التشغيل في أجهزتهم وهي النسخة iOS 5.0.1. ولا بد أن العديد منهم أصيب بخيبة أمل بعد أن تبين له أن النسخة الجديدة من نظام التشغيل لا تدعم الأداة المذكورة التي لا غنى عنها، بل إنها غير موجودة في لائحة الأدوات التي حظيت بترقية تتوافق مع النسخة الجديدة من نظام التشغيل سواء التجريبية أو النهائية.

الآن جاءت البشرى الكبرى لكافة هؤلاء المستخدمين الذين أصيبوا في السابق بخيبة أمل كهذه. فقد نشر قبل قليل فريق المطورين الذي يعمل على تطوير أداة CocoaNuts الإعلان التالي:

ترجمة هذا النص بتصرف تعني: “لقد نجحنا بفك شيفرة كود iTunes في النسخة الجديدة من نظام التشغيل. كافة الأدوات التي طورناها بما فيها Celeste وYourTube، أصبحت جاهزة للاختبارات بنسخ تجريبية”.

لاحظوا أن فريق المطورين أعلن أن كل مستخدم كان بحوزته في الماضي أي من الأدوات المذكورة، يستطيع الآن أن يشارك في اختبار هذه الأدوات مع النسخة الأحدث من نظام التشغيل.

وهذا يعني انك كمستخدم سبق أن اقتنيت أو اشتريت الأداة Celeste أو YourTube فإنك تستطيع الآن اختبار مدى توافق النسخة التجريبية لهاتين الأداتين مع أحدث نسخة من نظام التشغيل “أبل”.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫129 تعليقات

  1. يعطيكم العافية
    اتمنى ابل تفك هذا التقييد الغبي في البلوتوث ويكون مفتوح رسمي لانه مااحب الجيل بريك

  2. انا جربت برنامج. البلوتوث Celeste الرائع ولا استغني عنه استغرب من البعض يقلل اهميته اما انه لايستطيع الحصول عليه او انه لايعرف كيف يتعامل معه
    تتواصل عبر البلوتوث مع اجهزه كثيره غير الايفون ومنها البلاك بيري وتستطيع ان ترسل وتستقبل الصور عن طريق الكمبيوتر

    تحياتي  

  3. السلام عليكم محرري اخبار التطبيقات.
    ارجوا المساعده انا جهازي ٣ جي اس اصدار ٤.٢.١ هل في برنامج بلتوث لهذا الاصدار ؟ لاني جربت كتير بس لا بيقبل و لا يستقبل . ولكم جزيل الشكر

  4. يالله عجلو علينا وانا اخوكم لانه البرنامج مهم جداً عشان أتواصل وارسل واستقبل مع الأجهزة الغبيه بسهوله لكن متي راح ينزل

  5. بعد التحيه والتقدير لجميع الاخوان والاخوات

    هل اللي اشتركو في النت عن طريق الايفون فواتيرهم اتخفظت ولا الوضع كماهو انا موفعل ١ جيجا بقيمة ١٠٠ ريال يمشيني الين اخر الشهر ولله الحمد ما بين وتساب وفايبر وتانغو وماسنجر بس باقي البلوتوث ويصير جهاز ماغي منه أنصح اخواننا واخوتنا الاشتراك في النت ويريح راسه ولمن يدخل البيت يفعل الواي فاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق