السيديا

السيديا: تطبيق whozcalling يخبرك من المتصل حتى لو كان غريبا

هذا التطبيق المجاني الجديد في السيديا بحاجة إلى توافق لغوي بين الانجليزية والعربية كي يعمل على أكمل وجه، ولكنه رغم ذلك يقدم لك الخدمة التي لم تكن تتلقاها من قبل بهذه الصورة.

تطبيق whozcalling
تطبيق whozcalling

السعر: مجاني

المصدر: BigBoss

مهمة التطبيق هي أن يخبرك من المتصل قبل أن ترد على المكالمة. قد يقول البعض وما الجديد في هذا التطبيق، فهذه الخدمة قائمة حتى في هاتف المنزل. نعم ولكن ما يميز هذه الخدمة أنها تأتيك باسم المتصل حتى لو لم يكن في سجل الأسماء المحفوظة في جهازك. وهذا هو الجديد.

نعم حين يتصل أي شخص بك فإن محرك بحث يقوم بإظهار اسم المتصل الكامل حسب حفظه في سجل البيانات، ويطرحه لك على الشاشة قبل أن ترد على المكالمة. وعندها تستطيع أن تتعرف على هذا المتصل الغريب من يكون بالاسم.

خدمة مماثلة قائمة منذ فترة طويلة تحت تصرف مستخدمي الاندرويد والآن تظهر لمستخدمي نظام ابل، وهي كما ذكرنا أعلاه مجانية وهي في الوقت نفسه بحاجة لاتصال انترنت من خلال WiFi أو عبر 3G لتتمكن من سحب معطيات المتصل وبسرعة لتخبرك بمن المتصل قبل أن ترد على المكالمة.

وبمجرد تثبيت التطبيق في جهازك ستظهر لك إيقونة جديدة على الشاشة الخارجية للجهاز تستطيع بعد النقر عليها الإطلاع على آخر الاتصالات الواردة لهاتفك ومن هم المتصلون.

ومن أهم فوائد هذا التطبيق انك بمجرد تثبيته في جهازك لن تحتاج بعد ذلك لتخزين أسماء الأصدقاء في جهازك ولا أرقام هواتفهم بغرض التعرف على المتصل، فالأسماء تظهر من تلقاء نفسها حين يتصل بك أي شخص، ولكن يبقى حفظ أسماء الأصدقاء في سجل الهاتف بغرض الاتصال بهم وليس التعرف عليهم عند تلقي المكالمات منهم.

ملاحظة هامة: هذا التطبيق على ما يبدو لا يعمل بشكل جيد في الدول العربية .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫433 تعليقات

  1. مادام مايشتغل والكل يمدح فيه ليه اجل تتحكووو فيه وآيد كنت بنزله مو راضي ينزل عندي فالايفون فور ومن شفت التعليقات عليه ماعاد بدي انزله

  2. البرنامج رهيييب جدااا. وانا جربته ويعمل على ابل والجالكسي. من سيديا بحث يكون. بس بصراحه رهيب وبالعكس اعرف من يدق علي حتى الهاتف الثابت. ويشتغل بالسعوديه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق