أداة CydiaBulletin لإرسال إشعارات بكل تحديث لأدوات السيديا، قريبا !!

CydiaBulletin عبارة عن برنامج جديد وظيفته تنبيهك فور ظهور أي تحديث لأي أداة من الادوات المثبتة في جهازك والتي حملتها من قبل من السيديا.

أداة CydiaBulletin

أداة CydiaBulletin

هذا البرنامج من شأنه تسهيل متابعة كل جديد يظهر في السيديا وخاصة تلك الادوات التي سبق لك ان حملتها وثبتها في جهازك، وهي خدمة تستحق الانتباه لأنها ستريح الكثيرين من عناء الترقب والفحص باستمرار، فهي ترسل اليك الإشعار فور ظهور التحديث.

هذا ما دار في ذهن افضل المطورين لهذا الموسم واسمه Ryan Petrich وبناء عليه شرع يعد برنامجا جديدا يؤدي هذه الخدمة واطلق عليه تسمية CydiaBulletin.

وكما تلاحظون في الصورة المرفقة، هناك إشعار ينبه المستخدم بظهور تحديث لـ Activator الى نسخة جديدة متوفرة للتحميل من السيديا.

وعلى ما يبدو، سيكون دور هذا البرنامج فعالا بمجرد ظهور أي تحديث، وسيظهر على شاشة جهاز المستخدم شريط إشعار بذلك، ويبقى للمستخدم اختيار التحديث ام إرجاؤه الى وقت لاحق.

يذكر ان برنامجا كهذا يعتبر ضروريا للغاية وكان من المفروض ان يظهر في السيديا منذ زمن طويل، ومع ذلك من الجيد ان ينتبه احد المطورين له ويعمل على اعداده ويقارب من الانتهاء من ذلك ليكون في متناول يد الراغبين باستخدامه.

لم ترد أي معلومات عن موعد اطلاق البرنامج المذكور، ولكننا نعتقد ان موعد اطلاقه لن يتأخر عن موعد اطلاق الجيلبريك المرتقب للمعالج A5 أو حتى قبل ذلك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

100 تعليق

  1. انا اي بود ولا عرفت احمل الجلبريك ولا السيديا ابي مساعده بلييييز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*