هل تعلم أي كساء يستخدم باراك اوباما لجهاز الايباد؟

بعد ان انتشرت الانواع المختلفة التي تعنى بحماية جهاز الايباد والتي تعددت من حيث الالوان والمواد المصنعة منها والتصاميم التي جاءت بها، بات المستخدم في حيرة من امره أي كساء يختار لجهازه الايباد.

اوباما وبجانبه الايباد الخاص به

اوباما وبجانبه الايباد الخاص به

ولكن الرئيس الامريكي باراك اوباما لم يقع في نفس الوضع، لأن جهاز الايباد الذي بحوزته تلقاه شخصيا من ستيف جوبز، وبعدها بفترة قصيرة بدأنا نشاهد الرئيس الامريكي يصطحب الايباد معه الى كل مكان.

بل ويلازمه هذا الجهاز في مكتبه البيضاوي في البيت الابيض على الدوام، غير اننا صرنا نلاحظ مؤخرا جهاز الرئيس الامريكي داخل كساء خاص. وبعد تفحص الصور جيدا تبين ان اختيار الرئيس الامريكي وقع على كساء من نوع DODOcase الفاخر على شكل كتاب وهو من صنع شركة مختصة بهذا النوع من الكساءات حماية للأجهزة الالكترونية.

وبالفعل يبدو ان هذا الكساء يؤدي دورا اكبر من دور الحماية للجهاز، فهو بمثابة منصة ممكن استخدامها كركيزة للجهاز للمشاهدة الامثل وتحرير اليدين من الامساك بالجهاز بشكل متواصل.

ولهذا إذا اردت ان تشبه الرئيس الامريكي ولو من حيث نوع الكساء الذي يستخدمه لجهازه الايباد، عليك ان تكرم جهازك بقرابة 70 دولار امريكي وشراء كساء DODOcase لتتفاخر بأنك بلغت الرئيس الامريكي بشيء. يمكنكم ذلك عبر هذا الموقع .

كساء للايباد 2

كساء للايباد 2

كساء للايباد

كساء للايباد

كساء للايباد 2

كساء للايباد 2

كساء للايباد 2

كساء للايباد 2

كساء للايباد 2

كساء للايباد 2

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

291 تعليق

  1. حافضة القرآن.

    اسفه مو عاجبتني {^_^}
    الي عندي احلى منو

  2. بصراحه عجبني كثير كثير واذا شاالله اشتريه بشتريه

  3. صراحه ما عجبني كساء ايبادي حلو احلا منه

  4. واذا لازم نقلد

  5. والله حلوه الفكره اذا إحنا في المدرسه وكان علينا نص استماع وحنا أنسوي نفسنه نسمع وحنا اغاني

  6. لا إله إلاّ الله كل هذا اللف والدوران من …. والى آخره عشان غلاف والدين النصيحة يا إخواني في الله ادعوا له بالهدايا عوضاً عن اللعنة لانه صلوات الله عليه ماكان يدعي للكفار إلا بكل خير ورغم انهم عادوه وأدموه ورموه وإذا كان في احد مخطىء فهي الشركة التي إستغلته لدعاية والاعلان مثل ما إحنا ننغر باعلاناتهم وناخدها *_^  

  7. السلام عليكم جميعا ورحمه الله وبركاته … اخواني واخواتي الاعزاء هذا تطبيق اسمه أخبار التطبيقات يعني اخبار عن التطبيقات الجديدة مع الاكسسوارت فقط وفقط اما الامور السياسيه في يوجد لها مكان خاص يستطيع اي شخص ان يعبر عن مايدور في قلبه (تقدر تصير محلل سياسي ) وشكرا . والله يوفق الجميع

  8. طيب وش مسوي يعني !!!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*