موتورولا تمنع ابل من تسويق منتجات لها في المانيا

على طريق التنافس الحاد بين الشركات والنزاعات القضائية الدائرة بين كبريات الشركات التي تعمل في مجال الهواتف الخليوية والاجهزة النقالة الذكية، اعلنت شركة موتورولا – عملاقة الهواتف الجوالة، انها حظيت بحكم قضائي استجابة لطلبها يحظر استيراد بعض اجهزة شركة “ابل” الى المانيا بسبب الجدال الدائر حول الاقتباسات وحقوق الملكية والابتكارات بين موتورولا وابل.

موتورولا تمنع ابل من تسويق منتجات لها في المانيا

موتورولا تمنع ابل من تسويق منتجات لها في المانيا

ومن الأجهزة التي تؤكد شركة موتورولا ان “ابل” اختلست مواصفاتها هو جهاز الايفون 3G وجهاز الايباد، الذي تمكنت شركة موتورولا من اقناع المحكمة الألمانية انها اجهزة مقتبسة وبالتحديد طريقة البحث عبر شبكة الاتصال اللاسلكي التي تعتمدها هذه الاجهزة على شبكة WiFi.

وعلى ضوء ذلك، قال مصدر رفيع في شركة “ابل” ان شركته تعتزم التقدم باستئناف ضد قرار المحكمة المذكورة، إذ قال: “ننوي التقدم باستئناف فوري ضد قرار المحكمة وعلى زبائن ابل مواصلة شراء منتجات الشركة والتمتع باستخدامها ولن تكون هناك أي مشكلة في العثور على جهاز الايباد او الايفون الذي يعجبهم في متاجر المانيا”.

وفي حال لم تفلح “ابل” في اقناع المحكمة بالعدول عن قرارها، فإنه من حقها مواصلة بيع ما لديها في المانيا حتى نفاذ المخزون، لأن قرار الحظر الصادر للتو يتعلق بحظر استيراد كميات جديدة من هذه المنتجات، ولا يحظر بيع ما هو متوفر في المخازن في المانيا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

156 تعليق

  1. قال ويش قال جالكسي تقليد في تقليد
    اصلا في السابق ما كان في متجر برامج واسلوب اللمس
    السريع والعملي حتى زر القفل مختلف ورائع حتى جاء الايفون واضاف الميزات السابقة واكثر
    وبكل سهولة وخبث تسرق سامسونج كل تعب ابل

  2. واصلا مين قالكم ان الايفون سارك المواصفات وزي كذا من سامسونج اصلا سامسوج حتى الشياب مايشترونه بنجي حنا ونشتريه خلاص اصلا السامسونج من سنة جدي ماطلعو فيه ولا شي حتى برامج ٢٠برنامج ولا طلعو غيرهم والله حاله في هالسامسونج لا والاخ الي فوق يقولي سامسونج ماحد يقدر عليه ومدري ايش شوفو ابل يالباها قدرت عليه اخوي بقولك شي مقدما لاتقعد تتفلسم حبيبي اوكي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*