مجاني لوقت محدود: المنبه المرح الذي سيسعدكم في الصباح !

يعرض هذا التطبيق مجانا لفترة محدودة بمناسبة نهاية العام الميلادي 2011 ولهذا فمن يرى انه بحاجة لمثل التطبيق عليه انتهاز الفرصة وتحميله مجانا الآن على الأقل لتجربته.

تطبيق Smile Alarm

تطبيق Smile Alarm

انه التطبيق الذي يطلق عليه Smile Alarm وهو شامل في مهامه ويحتوي على عدة وظائف بعيدة عن كونه مجرد منبها فقط. فهو يتضمن إلى جانب ذلك ست ألعاب الكترونية ويحتوي على 13 تصميما لساعات مختلفة تظهر لك التوقيت إضافة إلى انه مشغل للصوتيات ويعرض على الشاشة مجموعة كبيرة من الحكم والنصائح.

كل هذه الوظائف تجدونها في تطبيق واحد، ويبدو أن من طور هذا التطبيق أراد له أن يفي بمتطلبات كل الأذواق وكل الاحتياجات التي قد يرغب بها المستخدم.

ومن الألعاب التي يتضمنها التطبيق: هي الفوازير الحسابية، لعبة الشهب، لعبة الطوب، لعبة الذاكرة، لعبة المسارات ولعبة الأنماط.

وكما ذكرنا أعلاه فإن التطبيق يحتوي على مجموعة لا بأس بها من الأصوات التي توقظك بمساعدتها في الصباح، وتستطيع ضبطها بنفسك بحيث تستيقظ على أصوات محببة إليك.

وتستطيع أن تضبط المنبه ليكرر الرنات خلال فترات متقطعة من الزمن تحددها أنت، كما تستطيع أن تضبطه بحيث تظهر لك لعبة عند الصباح وان تكون مطالبا بمرور مرحلة منها لكي يصمت المنبه، أو أن تظهر لك بعض العبارات المأثورة أو الحكم عند الصباح من تلك التي تشجعك على الحياة وتضخ فيك الأمل والطموح في الصباح ليكون أمامك يوم جميل ومليء بالأمل.

أما من حيث المظهر فهناك 13 تصميما لساعات مختلفة تستطيع أن تختار ما يروق لك منها، وهي على شكل الساعة العادية المعروفة ذات العقارب الثلاثة، وليست الرقمية.

والتطبيق يفسح المجال أمامك لضبط سطوع الساعة كي تراها في الظلام بصورة واضحة. علاوة على كل ذلك فبوسعك ضبط المنبه ليقفل نفسه عند موعد المبيت ليلا.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود تاتش.

نظام تشغيل ملائم: iOS 4.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.5.1 (ظهر في تاريخ 09.10.2011)

الحجم: 42.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

منبه جميل جدا. إغتنموا فرصة تنزيله مجانا .

  المطور : Antoan Tateosian

  السعر : مجاني

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

تطبيق Smile Alarm

تطبيق Smile Alarm

113 تعليق

  1. خطييييييييير مررررره

  2. وووووعه جداً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*