كساء BookBook لكل من جهازي الايباد والايفون على شكل كتاب

اعتادت شركة Twelve South على صناعة منتجات خاصة بأجهزة الكمبيوتر التي تنتجها شركة “ابل” من منصات وكساءات واقية لهذه الأجهزة. واستمرارا لهذا التقليد أطلقت الشركة مؤخرا منتجات خاصة بأجهزة الايباد والايفون 4 و4 أس، وهو كساء أطلق عليه BookBook.

كساء BookBook

كساء BookBook

يمتاز الكساء BookBook بأنه صمم على شكل كتاب قديم وهو يقي جهاز الايباد من الصدمات والخدوش بصورة محكمة. ومن الأمور التي تميز هذا الكساء أن بوسعه أن يؤدي دور المنصة أو الركيزة للجهاز لينتصب بمساعدته وتكون يدي المستخدم في حرية مطلقة من الإمساك المتواصل بالجهاز. وبمساعدة خيط وزر بداخل الكساء يستطيع المستخدم بسهولة أن يضبط الجهاز بالحالة المريحة لاستخدامه. وقد صنع الكساء بالكامل يدويا وهو مصنوع من مواد ناعمة لينة تكسوها من الخارج طبقة صلبة لترد الصدمات إضافة إلى أن زوايا الكساء أعدت لتكون أقوى أجزاء الكساء لتتحمل الصدمات.

ويتم إغلاق الكساء على الايباد بحيث يمكن الاستماع للموسيقى دون فتح الكساء، وهذا الإكسسوار متاح للبيع بسعر 69.99 دولار أمريكي. شاهدوا اعلان هذا الكساء:

وأما كساء BookBook الخاص بجهاز الايفون من نموذج 4 و 4 أس، فهو مصمم بنفس الأسلوب تماما كما هو كساء الايباد. ولكن كساء الايفون يستخدم من الداخل على انه محفظة إلى جانب كونه حافظ لجهاز الهاتف. وفيه جيوب لوضع بطاقات الائتمان والبطاقات الالكترونية الأخرى، وهذا يجنبك حالات الإحراج حين تغادر البيت على عجل فيتضح لاحقا انك أخذت الهاتف ونسيت أن تأخذ المحفظة، أو العكس.

وقد تم تصميم الكساء بصورة مريحة للمستخدم بحيث تبدو الكاميرا الأمامية لإجراء مكالمة مرئية بسهولة وكذلك فتحات الأزرار الجانبية لضبط الصوت والإقفال والسماعات أسفل الجهاز، وكذلك الكاميرا الخلفية.

وفي حال ضاع أو سرق الكساء بما فيه من جهاز هاتف ومحفظة، فإن تطبيق FindMyiPhone سيحدد لك موقع المحفظة وليس فقط الهاتف لأنهما معا في هذا الكساء. وهذا الإكسسوار متاح للبيع بسعر 59.99 دولار أمريكي شاهدوا الاعلان:

كساء BookBook

كساء BookBook

كساء BookBook

كساء BookBook

كساء BookBook

كساء BookBook

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

215 تعليق

  1. حلـآـ آلگـونُ…

    وناااسه ابي اشريه لآيبادي

  2. شكراً جزيلاً اخبار التطبيقات اين يباع ؟؟؟؟

  3. من وين اشتري

  4. محبوبه اخو لوفي إيس و وانبيس

    روعه بس وين ينبااع فييه انا عمري١٢

  5. فكرة رائعععععععة خاصة الايفون .. بس وين احصله .

  6. فعلا جميل ويعطي من يحمله شخصية غير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*