لقد تناولنا هذا النزاع المتواصل بين شركة “سامسونج” المصنعة لأجهزة جالاكسي وشركة “ابل” المصنعة لأجهزة الايفون، وهو النزاع الذي يحتدم بين الفينة والأخرى بين الجانبين بتصعيد النبرة والوسائل المتبعة بشراسة بين الطرفين.

جالكسي اس 2

جالكسي اس 2

أما الجديد في هذا التنافس هو ظهور تسجيل مصور قصير على موقع يوتيوب يروج لجهاز سامسونج جالاكسي أس 2 ويتناول بالانتقاد الطوابير الطويلة التي تتشكل أمام متاجر “ابل” في انتظار شراء جهاز الايفون 4 أس.

ما من شك أن الجميع سبق له أن تعرف على مواصفات كلا الجهازين: جالاكسي أس 2 والايفون 4 أس، وقد تشكلت لدى كل منا فكرة عن هذين الجهازين وأصبح يعرف تماما أفضليات الواحد عن الآخر، وبالطبع فإن روادنا بأغلبهم يرون أن الايفون 4 أس يتفوق على جهاز الجلاكسي أس 2.

ويقول احدهم في التسجيل المصور الذي ينتقد طوابير المستخدمين أمام متاجر “ابل”، إن الراغبين بشراء جهاز جالاكسي أس 2 لا يضيعون من وقتهم سوى بضع ثوان ليشتروا الجالاكسي بينما الراغبين بشراء الايفون عليهم الانتظار ساعات طويلة لتحقيق ذلك.

ويتساءل البعض ما الدافع وراء ظهور هذا الفيديو الآن بالذات؟ وهل يعتبر هذا انتقاما من جانب “سامسونج” على الشكاوي القضائية التي رفعتها ابل ضدها بدعوى أن “سامسونج” تقتبس تصاميم منتجات “ابل”.

وفي سياق هذا النزاع المتواصل بين الشركتين العملاقتين في عالم الهواتف الذكية، قال مصدر داخلي في شركة “ابل” إنه بعد إطلاق جهاز الايفون 4 أس مباشرة، وزعت شركة “سامسونج” رسائل الكترونية على كافة عملائها تحتوي على جدول مقارنة تقنية بين خصائص الايفون الجديد والجلاكسي.

ويقول الإعلان الجديد في ختامه: The next big thing is already here، وهي التسمية التي تطلقها “سامسونج” على جهاز جالاكسي اس 2. شاهدوا الإعلان:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..