التحكم بكل مهام جهازك بواسطة ريموت كنترول

صنعت شركة 60Beat جهازا للتحكم عن بعد بالأجهزة لكل من يجد صعوبة في استخدام شاشات اللمس التي تتطلب شيئا من الدقة، وذلك من اجل حل هذه المعضلة.

التحكم بكل مهام جهاز بواسطة ريموت كنترول

التحكم بكل مهام جهاز بواسطة ريموت كنترول

وتمكنت شركة 60Beat من خلال استغلال منفذ السماعات في اجهزة ابل النقالة ان توصل الريموت كنترول وبهذا اصبحت عملية استخدام هذه الاجهزة اكثر متعة واكثر سهولة لكل من كان يجد صعوبة في ذلك من قبل بواسطة اللمس المباشر بالإصبع لهذه الشاشات.
وقد تم تصميم هذا الريموت كنترول ليعمل بنفس الطريقة التي يعيمل بها الريموت مع جهاز Xbox او PalyStation .

ومن اهم مزايا هذا الريموت:

•    معياران تماثليان
•    D – pad الازرار العادية للتحكم بالحركة الى الاعلى والى الاسفل والى الجانبين.
•    عشرة ازرار للعمل
•    مصنوع من مادة مريحة للملس لراحة المستخدم.
•    ليس بحاجة لبطارية.
•    وزن 156 غراما.
•    حجمه: 15/10/5 سم

يستطيع الراغبون باقتناء مثل هذا الريموت ان يشتروه من موقع الشركة على شبكة الانترنت مقابل 49.99 دولارا امريكيا. ولكن المشكلة الاساسية لمثل هذه الإكسسوارات الاضافية هي دعم التطبيقات والبرامج التي يطورها المطورون لها، فالتطبيقات والبرامج في الغالب غير متوافقة للعمل مع مثل هذا الإكسسوار، وقد تمت لغاية الآن ملاءمة لعبتين لجهاز الريموت المعروض هنا وهما:  AftermathوBugdom.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

154 تعليق

  1. H̲̅A̲̅N̲̅E̲̅

    ياحليلكم حسيت اني اتابع مسلسل

  2. والله ابل كذا

  3. كل من يسب ابل مخه مقفل ولااااا يفهم للاجهززززه احسن جهااز استخدمته لحد الحين الايفوووون وقسم بالله لا الجالكسي ولا البلاك منهم فايده اخرطي قدام الايفون واولا الجالكسي ياخذ افكار الايفووون وماله داعي بالحياه ومعفن حده الخلفيه والنظام معفن قالوا علشان الكيمره موووو لازم اشتري كيمره احترافيه مو لازم بالجوال وبعد الجالكسي يقولون علشان السرعه عادي استخدمه وسط مو سريع ولا بطئ عاااجبني والي مايعجبه اول طوف يصدم راسه فيه اوووكي مالت بسس وانت الثاني الي تقول ابلام وابلاك اسخففف جهاااز شفته البلاك ماياخذونه الا الي يغاازلون وماله داعي بالحياااه معفن حد امه وحد وجه الي صنعاااه قالو ويش ابلاك هه هه تبون تغازلون جلسو بس قولو مو بلاك اخذ بن ومادري ويش انا شريته واسبوع تركته اخذت لي ايفون لان كنت احتاج لجوال اخذت ارخص جوال الي حتى مايساوي اريال بعدين شريت لي ايفوووون حبيب قلبييي وبظل اشتري من ابببل وبسسس لا غير وانشالله يطلعون اجهزه اكثر والايفون يخلونه احسن بس اهم شي الشركات الثانيه لا تبوق البواقين الخايسين

  4. طيب موجوده في السعوديه وين ويركب ع الايبود وشكرا الئ الاعلى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*