يبدو ان تحديث نظام iOS 5 لم يحل مشكلة البطارية

اطلقت “ابل” اول تحديث لنسخة iOS5 من نظامها لتشغيل الاجهزة الذكية وحملت النسخة الجديدة رقم 5.0.1 وجاءت بهدف اصلاح خطأ برمجي يؤدي الى استنفاذ قدرة البطارية بحيث تنفذ خلال ساعات خلافا لما تشير اليه الارشادات المرفقة بالجهاز.

يبدو ان تحديث نظام iOS 5 لم يحل مشكلة البطارية

يبدو ان تحديث نظام iOS 5 لم يحل مشكلة البطارية

وكان العديد من مستخدمي الاجهزة الجديدة ايفون 4 أس وكذلك عدد لا بأس به ممن ثبتوا النسخة الجديدة من نظام تشغيل ابل iOS5 على اجهزتهم حتى القديمة منها، تذمروا من ظاهرة لم تكن مألوفة في السابق وهي ان عمر البطارية تقلص كثيرا وصارت تنفذ خلال ساعات حتى لو لم يكن الجهاز شغالا.

وبعد ان طرحت “ابل” منذ مساء الخميس التحديث الذي جاء ليحل هذه المشكلة، عاد المستخدمون في مختلف المحافل على شبكة الانترنت الى التذمر بأن التحديث المذكور لم يحل مشكلة استنفاذ عمر البطارية اطلاقا، وأكدوا ان هذا التحديث لا يحمل أي جديد معه ولا فائدة منه.

ويعتبر العدد الهائل من المستخدمين الذي لا يزالون يتذمرون من نفس مشكلة البطارية، برهانا قاطعا على ان التحديث الجديد لنظام التشغيل لم يجلب الحل المرجو منه بشأن البطارية.

نذكر بأنه لغاية الآن يستطيع كل من خاب ظنه من التحديث الجديد ان يستعيد النسخة السابقة في جهازة لكي يستفيد من النسخة المخترقة من الاصدار الخامس المرتقب ظهورها قريبا وفق ما أكد احد اعضاء مجموعة المخترقين Dev Team .

بقي لنا ان نطرح السؤال ذاته على قرائنا الذين ثبتوا على اجهزتهم النسخة الجديدة من نظام التشغيل iOS 5.0.1 وهل تحسن استهلاك البطارية ام ان الوضع لا يزال على ما كان عليه بشأن استنفاذ قدرة البطارية؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

622 تعليق

  1. شباب الفور اس المُعالج مالته a5 والايفون ٤ المعالج مالته a4 ال a5 يؤدي الى نقص بعمر البطاريه وسخونة الجهاز ماله علاقه السوفتوير تحياتي..

  2. والله يا اخوان انا حدثت للنسخة ٥.٠.١ ولكن للأسف لا يوجد أي تغيير للبطارية بالرغم ان جوالي ٤ بل صار للأسوأ وانا اعتقد ان العيب ماهو بالأصدار بل من نفس صناعة البطارية مستواها ضعيف وما يتحمل امكانية الايفون والدليل كل ما نحمل اصدار جديد بينضاف له ميزات جديدة وتتسبب هذه الميزات من قلة اداء البطارية ولكن ما يصرحون فيه شركة ابل من تحسينات في اداء البطارية للاصدارات الجديدة المسألة كلها دعوجه في دعوجه عشان يسوقون اكثر للأجهزه والأصدارات ويشوفون مدى العيوب والميزات لدى المستخدمين يعني من الآخر خليهم يغيرون نفس البطارية وصناعتها ويزيدون مدى جودتها عشان تنحل المشكله نهائيا. وبالنسبة للأخ اللي قال شحن جواله قبل اسبوعين وللحن ماشي معاه والله حتا في العنيد ون ما صارت الا اذا شحنه وطفاه وبعد اسبوعين شغله هذا ممكن والسلام ختام والله يعيننا على الشحن المستمر او نركب بطارية سيارة ابركلنا.

  3. الايفون فور اس خرافي وابد مافقد شحن من اشتريته بالنسخه القديمه للايوز ولحد الان ماواجهت هاي المشكله

  4. أنا عندي ايبود تاتش وذي للمشكله من اول ماشريته وكان الاصدار الرابع أتوقع والبطريه كنت كل ثلاث دقيق يصرف خمسه ويوم حملت الاصدار iOS5 كل دقيقه يصرف ثلاثه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*