منصة Swivi للأيفون تلاحق الهدف عند التصوير

في كل جهاز جديد من سلسلة الايفون يأتينا بكاميرا أفضل من تلك التي كانت في الجهاز السابق له، لدرجة أن أداء الكاميرا في الهاتف الذكي من صناعة “ابل” أصبحت تغنينا عن الكاميرا المهنية العادية المعروفة.

منصة Swivi

منصة Swivi

وها هو جهاز الايفون 4 أس الجديد يطل علينا بكاميرا خلفية بجودة 8 ميجا بيكسل وهي بهذا المؤشر تتفوق على كثير من الكاميرات باهظة الثمن التي تتخصص في التصوير لوحده وليست مرفقة بهاتف جوال.

وهنا يبزغ السؤال: متى ستضيف “ابل” إلى كاميرا الايفون خاصية أن تلاحق عدستها مركز المشهد المتحرك أثناء التصوير. أي أن تتحرك العدسة أو الكاميرا تلقائيا حسب حركة الشخص الذي نلتقط له الفيديو أو الصور المتلاحقة مثلا.

هذه الخاصية لا تزال غائبة عن جهاز الايفون رغم انه مخول بتصوير الفيديو بجودة 1080p. وهنا تكمن أهمية هذه المنصة الخاصة بجهاز الايفون والتي نود تعريفك عليها والتي أطلق عليها Swivi ، ومهمتها تحريك الجهاز إلى مختلف الجهات ومتابعة الجسم الذي نصوره بعد تحديده من خلال وضع شارة عليه لتصبح عملية ملاحقته تلقائية.

هذه المنصة الخاصة بجهاز الايفون تستطيع ملاحقة الإشارة الموضوعة على ما نريد تصويره وهي تتحرك يمينا ويسارا والى الأعلى والى الأسفل عند الحاجة بحيث تبقي الإشارة وسط الصورة طوال الوقت في حال تحركت هذه الإشارة أي الشخص الذي نقوم بتصويره.

ومن المتوقع أن تظهر هذه منصة Swivi في الأسواق مع مطلع العام الجديد 2012 وسيكون سعرها 159 دولارا أمريكيا.

شاهدوا فيديو لهذه المنصة:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

110 تعليقات

  1. صراحه حلو مشكوراخوي كاتب الموضوع وننتظر جديدك من اخبار ابل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*